خليفة بن سلمان: انقلوا الحقيقة عن البحرين كما هي!

عروبة الإخباري – دعا رئيس حكومة البحرين وكالات الأنباء العربية والآسيوية إلى إدراك التشويه المتعمد الذي تروّجه بعض وسائل الاعلام ضد البحرين والتي يفترض أن تلتزم الحيادية في نهجها.

جاء ذلك  خلال اجتماع عقد لأول مرة في المنامة منذ 40 عاماً بين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في مملكة البحرين و الوكالات العربية والآسيوية، ودعاهم إلى الوقوف على الواقع الحقيقي للأوضاع المستقرة في المملكة وما تتميز به من ديمقراطية وإصلاح وواقع حقوقي متطور، ليدركوا حجم التشويه المتعمّد.

وأضاف الأمير خليفة بن سلمان خلال استقباله في قصر القضيبية المشاركين في الاجتماع المشترك لاتحاد الوكالات العربية والمجلس التنفيذي لاتحاد وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادئ أن مملكة البحرين حريصة على تعزيز أواصر التعاون مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة في شتى القطاعات من بينها الاعلام، إيمانا منها بأن التعاون هو الجسر الذي يزيد علاقات التفاهم والاحترام بين الشعوب.

ارتقاء الإعلام

ورحب خليفة بن سلمان بالمشاركين في الاجتماع، معربا عن أمله في أن يسهم اجتماعهم في تحقيق مزيد من التعاون والتنسيق الذي يرتقي بالعمل الاعلامي العربي وفي القارة الآسيوية إلى آفاق متقدمة تخدم توجهات هذه الدول في حاضرها ومستقبلها.

وأكد رئيس الوزراء البحريني أن الكلمة القوية والصادقة هي التي تستطيع حماية الشعوب والبلدان، مما يراد لها من تفرقة وتجزئة. لافتا سموه الى أن تأثير الكلمة الصادقة وصداها يتجاوز الحدود، وأن للخطاب الاعلامي دورًا محوريًا في التوعية وتحفيز العمل من أجل الصالح العام.

من جانبهم، توجه المشاركون في الاجتماع المشترك لاتحاد الوكالات العربية والمجلس التنفيذي لاتحاد وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادئ، بخالص الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على ما يوليه من اهتمام ودعم للإعلام والصحافيين، مشيدين بما تشهده مملكة البحرين من حرية في الرأي والتعبير.

وقالوا إن ما شاهدوه في البحرين هو دليل على ما تشهده البحرين من نهضة كبيرة بما يتنافى مع ما تروج له بعض وسائل الاعلام من عكس ذلك ، مبدين اعجابهم بمظاهر النهضة والتطور في مملكة البحرين بفضل الخطى الحكيمة للحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

 

شاهد أيضاً

الملك يعزي رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

عروبة الإخباري – بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تعزية إلى أخيه سمو الشيخ محمد …

اترك تعليقاً