فعاليات اليوم 15/6/2014

تحتفل امانة عمان الكبرى ومجموعة اليازوري العلمية برعاية د. عدنان بدران باشهار ومناقشة كتاب (حان وقت الكلام) الصادر باللغة الانجليزية لمؤلفه د. سمير مطاوع ، عند السادسة من مساء اليوم الاحد في مركز الحسين الثقافي براس العين .
يلقي د.عبد الرحيم ابو علبة ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية محاضرة في السادسة من مساء اليوم الأحد، يتحدث فيها عن موسوعته «الدخيل في التفسير في القرن الرابع عشر الهجري «القرن العشرين الميلادي» ويقدم قراءة نقدية للكتاب د.ابراهيم القيسي عميد كلية اصول الدين سابقا واستاذ الشريعة في جامعة العلوم الاسلامية.
يستضيف منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان في 6.30 من مساء غد الإثنين، استاذ الرياضيات في الجامعة الأردنية د. شاهر المومني لالقاء محاضرة بعنوان: «تجربة باحث من المحلية إلى العالمية». يرأس الجلسة د. محمد حمدان.
تعقد إدارة مهرجان الفحيص في الواحدة من ظهر اليوم في النادي الارثوذكسي بالفحيص مؤتمراً صحفياً يعلن فيه رئيس النادي أيمن سماوي فعاليات مهرجان الفحيص.
محاضرة في السابعة من مساء الثلاثاء 17 الجاري يلقيها الزميل الكاتب محمد خروب في المنتدى العربي، بعنوان»قراءة في المشهد العربي».
تقيم دارة الفنون حفل «موسيقانا» بمشاركة: نعمت بطّاح، زياد المغربي، يارا النمر، عبد الله الفقير، يزن جرف، طارق نجّار، عبد الهادي جعفر، مجد الخطيب. في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء17 تمّوز في الموقع الأثري.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً