تحت الهواء 15/6/2014

الأمن العام منع التنزه على جوانب طريق المطار لغايات المحافظة على انسياب حركة السير وعدم تحويلها الى مكاره بيئية.
– موظف في إقليم البترا التنموي السياحي أسعف سائحة سقطت في الشارع الرئيسي وتعرضت لكسر في اليد بسيارة السلطة أثناء توجهه لعمله.. رئيس مجلس مفوضي الإقليم بعد أن علم بالحادثة أوعز بتوجيه كتاب شكر للموظف طارق الهلالات لأن ما قام به عمل إنساني يعكس أبهى الصور عن السلطة وموظفيها أمام المجتمع والزوار.
.
– شكا سكان قرية «المزيريب» في محافظة اربد انه يوجد أكثر من 20 منزلا خارج التنظيم بدون كهرباء رغم وعود حكومية بإيصالها حيث خصصت مبلغ 50 ألف دينار لهذه الغاية. وقالت مصادر مطلعة ان وزارة التخطيط حولت المبلغ المخصص لإيصال الكهرباء لهذه القرية الى مشروع اخر.
تنظّم وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الساعة 12 من قبل ظهر اليوم الأحد لقاءً حوارياً بين النقابات المهنية والعمّالية والقطاع النسائي مع وزير الطاقة والثروة المعدنية د. محمد حامد حول موضوع الصخر الزيتي. الحوار يُعقد في قاعة الاجتماعات الرئيسية بالوزارة.

– وضعت امانة عمان المخططات اللازمة لفتح طريق للسيارات يمتد من الدخلة المحاذية للمسجد الحسيني مرورا بسوق السكر يمتد الى شارع قريش بعد ان استملكت الامانة احد الابنية التي كان وجودها بالسوق يعيق تنفيذ المشروع.

– تناقلت وسائل الاعلام العالمية خبرا ، يفيد بان ثمن بطاقة حضور مباريات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل بلغ 3 الاف دولار ، فيما بلغ ثمن بطاقة المباراة النهائية نحو 10 الاف دولار
يعقد مجلس النواب عصر اليوم الأحد جلسة عادية له، يواصل خلالها مناقشة وإقرار مشروع قانون تشجيع الاستثمار. وكان مجلس النواب شرع الأسبوع الماضي في بحث مشروع قانون الاستثمار، الذي تراهن الحكومة على الإسراع في إقراره خلال الدورة الاستثنائية الجارية، لانعكاسه على عملية تشجيع الاستثمار وجذب الاستثمارات للمملكة.
تنظم وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية في الثانية عشرة من ظهر اليوم لقاءً حوارياً بين ممثلي النقابات المهنية والعمّالية والقطاع النسائي مع وزير الطاقة والثروة المعدنية د. محمد حامد، حول موضوع الصخر الزيتي. يدير اللقاء الذي سيعقد في قاعة الاجتماعات بالوزارة وزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة.
بدعوة من الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند يعقد في العاصمة الفرنسية باريس الخميس المقبل، اجتماع ثلاثي، أردني فلسطيني إسرائيلي حول مشروع قناة البحرين.
رئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة غادر عمان إلى باريس، في زيارة يعقد خلالها اجتماعات مع مراكز الدراسات والأبحاث في فرنسا.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً