فعاليات اليوم 14/6/2014

ينظم ملتقى إربد الثقافي الساعة السادسة من مساء اليوم السبت حفل توقيع ديوان» يسألني عنك الياسمين» للشاعر يوسف حسن ناجي، يقدم الكاتب يسار الخصاونة في الحفل الذي يقام تحت رعاية عمر حتاملة، دراسة حول الديوان، ويتخلل الحفل الذي تدير فعالياته القاصة نجلاء حسون قراءات شعرية للشاعر.
ينظم مركز روح الشرق للتطوير، من 11صباحا وحتى السادسة من مساء اليوم السبت ، بازارا لطلاب المركز ومدربيهم بعنوان :» رمضان لأنه معنا غير».
تقيم أمانة عمان الكبرى برعاية أمين عمان عقل بلتاجي حفل اشهار الطبعة الثانية من تاريخ الأردن في القرن العشرين: 1958 –1995 (الجزء الثاني)، الكتاب الثاني عشر في سلسلة الأعمال الكاملة لمؤرخ الأردن الراحل سليمان الموسى في السادسة من مساء اليوم السبت في مكتبة سليمان الموسى المتخصصة بتاريخ الأردن بمركز الحسين الثقافي، رأس العين.
تنظم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين حفل افتتاح معرض الفنان العراقي سيف الخليفة بعنوان ( ايقاعات صامتة (في السادسة من مساء اليوم السبت، في مقر الرابطة الكائن، جبل اللويبدة ـ شارع ابراهيم طوقان.
تقيم جمعية النقاد الأردنيين وبالتعاون مع المركز الثقافي العربي في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، ندوة بعنوان: «الأدب الإسلامي: المفاهيم والتطلعات» يتحدث فيها أستاذ الأدب الحديث في الجامعة الإسلامية العالمية د.عبدالله الخطيب وأستاذ الأدب والنقد د. عدنان حسونة، ويدير الجلسة د. بلال كمال رشيد في المركز الثقافي العربي، اللويبدة – دوار باريس.
-تحتفل امانة عمان الكبرى ومجموعة اليازوري العلمية برعاية د. عدنان بدران باشهار ومناقشة كتاب (حان وقت الكلام) الصادر باللغة الانجليزية لمؤلفه د. سمير مطاوع وذلك الساعة السادسة مساء غد الاحد في مركز الحسين الثقافي براس العين.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً