محادين يكرم بطل “الكيك بوكسينج ” محمد ماجد سلامه

aqaba-kek

عروبة الإخباري – كرم رئيس مجلس مفوضي سلطة منكطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في العقبة اليوم لاعب المنتخب الوطني في لعبة “الكيك بوكسينج ” محمد ماجد عبدالمجيد سلامه الذي حقق المركز الاول في البطولة العربية السابعة التي اقيمت في المغرب في مدينة اغادير .

واشاد محادين بجهود اللاعب سلامه وتمثيله الاردن خير تمثيل معتبرا اياه انموذجا للشاب الاردني الطموح القادر على رفع علم بلاده في كافة المحافل الدولية

وقال محادين ان السلطة ومؤسسات العقبة كافة ستقدم كافة اشكال الدعم للبطل سلامه في البطولات التي سيشارك فيها مستقبلا في مختلف دول العالم .

من جانبه اكد سلامه ان هذا هو التكريم الاول الذي يناله من مؤسسات العقبة ومن سلطة المنطقة الخاصة التي يعمل فيها موظفا في مركز خدمات المدينة مثمنا دعم رئيس السلطة غير المسبوق واعدا ببذل المزيد من الجهد ليظل اسم الاردن خفاقا في البطولات الدولية التي يشارك فيها .

ويشار الى ان سلامه حصل على لقب بطل العالم في اسبانيا عام 2010 وبطل اسيا في الصين عام 2007 وبطل العرب في بطولة اغادير وبطل المملكة منذ عام 2007 وهو لاعب في المتتخب الوطني للعبة ” الكيك بوكسينج ” عن وزن 75 _ 81 كلغم .

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يُهنئ عمال الأردن بمناسبة عيد العمال ويشكر موظفي الملكية الأردنية حاملين اسم الأردن وتاجه الملكي حول العالم

المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال عروبة الإخباري – وجه نائب رئيس مجلس …

اترك تعليقاً