فعاليات اليوم12/6/2014

يقام في الواحدة من ظهر اليوم الخميس في المتحف الوطني حفل توزيع جوائز مسابقة الرسم الوطنية التي تقام بتنظيم مشترك بين المتحف ومشروع تطوير السياحة المستدامه لتعزيز النمو الاقتصادي الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية.
– يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) في السادسة من مساء اليوم الخميس، في مقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين – الشميساني شارع المقدسي، امسية ادبية للأديبة القاصة (الدكتورة عايدة النجار) تتحدث فيها عن كتابيها (القدس والبنت الشلبية و عزوز يغني للحب)، ويدير الامسية الشاعر والباحث محمد سمحان.
-تقيم أمانة عمان الكبرى برعاية أمين عمان عقل بلتاجي حفل اشهار الطبعة الثانية من تاريخ الأردن في القرن العشرين: 1958 –1995 (الجزء الثاني)، الكتاب الثاني عشر في سلسلة الأعمال الكاملة لمؤرخ الأردن الراحل سليمان الموسى في السادسة من مساء السبت 14 الجاري في مكتبة سليمان الموسى المتخصصة بتاريخ الأردن بمركز الحسين الثقافي، رأس العين.
-تنظم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين حفل افتتاح معرض الفنان العراقي سيف الخليفة بعنوان ( ايقاعات صامتة (في السادسة من مساء يوم السبت الموافق 14 الجاري، في مقر الرابطة الكائن، جبل اللويبدة ـ شارع ابراهيم طوقان.
– تقيم جمعية النقاد الأردنيين وبالتعاون مع المركز الثقافي العربي في السادسة والنصف من مساء السبت 14 الجاري، ندوة بعنوان: «الأدب الإسلامي: المفاهيم والتطلعات» يتحدث فيها أستاذ الأدب الحديث في الجامعة الإسلامية العالمية د.عبدالله الخطيب وأستاذ الأدب والنقد د. عدنان حسونة، ويدير الجلسة د. بلال كمال رشيد في المركز الثقافي العربي، اللويبدة – دوار باريس.
-تحتفل امانة عمان الكبرى ومجموعة اليازوري العلمية برعاية د. عدنان بدران باشهار ومناقشة كتاب (حان وقت الكلام) الصادر باللغة الانجليزية لمؤلفه د. سمير مطاوع وذلك الساعة السادسة مساء يوم الاحد المقبل في مركز الحسين الثقافي براس العين.
– يلقي د.عبد الرحيم ابو علبة ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية محاضرة في السادسة من مساء الأحد 15 الجاري، يتحدث فيها عن موسوعته «الدخيل في التفسير في القرن الرابع عشر الهجري «القرن العشرين الميلادي» ويقدم قراءة نقدية للكتاب الدكتور ابراهيم القيسي عميد كلية اصول الدين سابقا واستاذ الشريعة في جامعة العلوم الاسلامية
– يستضيف منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان الساعة 6.30 مساء الإثنين 16 الجاري، استاذ الرياضيات في الجامعة الأردنية د. شاهر المومني لالقاء محاضرة بعنوان: «تجربة باحث من المحلية إلى العالمية». يرأس الجلسة د. محمد حمدان

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً