مستشفى الخالدي يوقع اتفاقية تعاون مع مستشفى “لاهي” الامريكي

hosptl-khalde87

عروبة الإخباري – وقع مركز ومستشفى الخالدي الطبي اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون طبي شاملة مع مركز ومستشفى لاهي ومقره بمدينة بوسطن الأمريكية، تهدف الى بناء نظام رعاية طبية مستدام يقدم خدمات طبية متميزة بجودة عالية.

ووفقا للاتفاقية سيكون بإمكان زوار مركز ومستشفى الخالدي الطبي الحصول على الخدمات الطبية المقدمة في مركز لاهي عبر الاستشارات التي سيوفرها أطباء المركز الامريكي، وسيقوم الأطباء الاردنيون بمركز الخالدي باجراء عمليات جراحية مشتركة مع الأطباء الأمريكيين بلاهي.

واشار الرئيس التنفيذي لمركز ومستشفى الخالدي الطبي المهندس وليد الخالدي، الى ان توقيع الاتفاقية يعد حدثا مهما في تاريخ الرعاية الطبية في الأردن، حيث عمل المستشفى جاهدا وعلى مدى أكثر من 35 عاماً لتوفيرخدمات طبية متميزة للمرضى.

وقال المدير والرّئيس التّنفيذي لمركز ومستشفى لاهي الدكتور هوارد غرانت، ان المركز يسعى لتطوير الخدمات الطبية التي يقدمها في الولايات المتحدة وفي الخارج ايمانا منه بأن جميع الناس يستحقون الرعاية الأفضل، اضافة الى سعي المركز لتطوير قدرات الشركاء، مؤكدا ان الاتفاقية ستوفر للمرضى بالأردن والمنطقة تجربة متميزة اضافة الى اطلاعهم على آراء وخبرات المختصين في المركز .

يشار الى أن مركز ومستشفى الخالدي الطبي وضمن مشاريع مشتركة مع مركز ومستشفى لاهي، افتتح مركزا للتدريب والتطوير، معتمد من وزارة الصّحة والرّعاية الصّحيّة ووزارة الصّناعة والتّجارة ومجلس التّمريض الأردنيّ وجمعيّة القلب الأمريكيّة AHA ومنظمة الإعتمادية الدولية IAO حيث يسعى من خلاله لخدمة المجتمع المحليّ والعالميّ من خلال تطوير برامج تدريبيّة بتكنولوجيا عالية تضمن تأهيل كوادر طبيّة متميّزة بكفاءة عالية.

شاهد أيضاً

د. البلبيسي: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا منذ سبعينات القرن الماضي

عروبة الإخباري – قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، إن …

اترك تعليقاً