فعاليات اليوم 2/6/2014

يعقد المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات في 12 من ظهر اليوم المؤتمر الصحفي حول اتجاهات الرأي العام للمهجرين واللاجئين السوريين نحو الأوضاع الراهنة «الانتخابات، الحل الأمثل للأزمة في سورية».بمقر منتدى الفكر العربيّ/ قاعة الحسن بن طلال، الجبيهة عمارة رقم 84.
يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده ويقدمه الزميل فضل معارك في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين للحديث عن مشروع بيت الرواد للموسيقى الذي أطلقته أمانة عمان الكبرى في العام 2008 عازف العود ورئيس الكادر التحضيري في المعهد الوطني للموسيقى صخر حتر والفنانين محمد وهيب ، فؤاد حجازي ، والموسيقي جورج اسعد. وللمشاركة في البرنامج الاتصال على هاتفي البرنامج 4747111- 4747112..
تعقد مكتبة شومان مطلع الشهر الجاري دورة تدريبية لمجموعة من أمناء مكتبات البلديات في فلسطين، تشتمل على موضوعات خاصة بتسويق المكتبات والخدمات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
عرض فيلم «موّال فلسطيني» للفنان والمخرج الفلسطيني نداء سنّقرط في دارة الفنون، عند السابعة والنصف من مساء الثلاثاء 3 حزيران.
يُنظم في صالة جمعية الفاروق في مخيم إربد في السادسة والنصف من مساء الثلاثاء حفل توقيع المجموعة القصصية الأولى «رحيل» للقاص وليد عكاشة، يشارك فيها الروائي عبد السلام صالح، والفوتوغرافي صالح حمدوني
تحيي فرقة «تريز يزن والأصدقاء» في الثامنة من مساء الاربعاء 4 حزيران في مسرح البلد امسية موسيقية بعنوان «تيجي نحلم»، وهو لقاء بين كلمة وصوت تريز سليمان إبنة حيفا، ألحان وتوزيع يزن إبراهيم وخمسة موسيقيين من الجولان السّوري، معظمهم من فرقة توت أرض الجولانية.
تحيي فرقة دوزان واوتار بمصاحبة اوركسترا عمان السيمفوني وبالاشتراك مع مغنية الاوبرا ديمة بواب وشادي علي وبيتر كراوفورد ومايكل غرايس بقيادة المايسترو وليام كلفيرهاوس امسية موسيقية كلاسيكية في الثامنة من مساء الخامس والسادس من حزيران في كنيسة سانت جورج.
يستضيف المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية رئيس رابطة الكتاب الأردنيين د. موفق محادين في محاضرة بعنوان «جذور الفكر في المشرق العربي» وذلك يوم السبت 7 الجاري في السادسة مساءً. يقدم ويدير الحوار الزميل حسين نشوان.
ينظم منتدى الفكر العربيّ في مقرّه في السادسة من مساء الأحد 8/ 6 لقاءً ضمن سلسلة نادي الكتاب لتدشين كتاب «آفاق العصر الأميركي: السيادة والنفوذ في النظام العالمي الجديد»، للدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية. ويدير اللقاء د.الصادق الفقيه الأمين العام للمنتدى، وستوزع نسخ من الكتاب على المدعوين خلال اللقاء.
تحيي فرقة «لايك جيلي» المصرية في الثامنة من مساء الاثنين 9 حزيران في مسرح البلد حفلا موسيقيا مسرحيا شعبيا ساخر
حفل توزيع الجوائز السنوي لجاليري بنك القاهرة عمان للفائزين بمسابقة الإبداع، ويقام في زارا سنتر، وادي صقرة ومبنى الادارة العامة للبنك، الثلاثاء 10 /6 في الخامسة مساء.
أعلن منتدى الرواد الكبار عن تأجيل (أمسية شعرية اربدية) إلى موعد آخر يعلن عنه لاحقا، لظروف خاصة بالشعراء المشاركين بها وهم: د.محمد مقدادي، أحمد الخطيب، وعبدالرحيم جداية، وكانت مقررة في الساعة 6 مساء الثلاثاء 3 حزيران المقبل في قاعة المنتدى/ أم السماق.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً