الملكية الأردنية تزيد عدد رحلاتها بين عمان ونيويورك الصيف الحالي

عروبة الإخباري – قررت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تشغيل رحلتين إضافيتين أسبوعياً بين عمان ونيويورك خلال شهر حزيران الحالي وتموز المقبل، ليصل عدد الرحلات المبرمجة على هذا الخط الحيوي خلال موسم الصيف الحالي إلى ست رحلات في الأسبوع.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن الرحلتين الإضافيتين إلى نيويورك ستمران عبر مدينة مونتريال الكندية التي تسيّر الملكية الأردنية اليها خطاً جوياً منتظماً ومباشراً منذ العام 2007 وذلك يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع ، حيث يأتي ربط رحلتي مونتريال مع نيويورك في فصل الصيف إستجابةً للطلب المتزايد على السفر بين نيويورك وعمان خلال هذه الفترة وخدمة للجاليات الأردنية والعربية المقيمة في المدينة والولايات المتحدة الأميركية عموما .

وقال البيان أن الرحلات الجوية الأخرى المباشرة إلى نيويورك وعددها أربع سترتفع إلى خمس رحلات في شهر آب المقبل، مشيراً إلى أن الملكية الأردنية تخدم قارة أميركا الشمالية بشكل مكثف مباشرة من عمان بواسطة طائرات عريضة الجسم من طراز ايرباص 340 وايرباص 330، حيث تسيّر الشركة سبع رحلات أسبوعياً إلى شيكاغو ورحلتين إلى ديترويت ، فضلاً عن الرحلات المذكورة الى كل من نيويورك ومونتريال .

وستصل الرحلتان الإضافيتان الى مطار جون كنيدي عند الساعة العاشرة وأربعين دقيقة صباحاً وهو ما يعتبر قيمة مضافة للمسافرين ، سيما أولئك الذين يودون متابعة سفرهم إلى مطارات أخرى داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

يشار الى أن الملكية الأردنية كانت شركة الطيران العربية الأولى التي تشغل رحلات جوية بين منطقة الشرق الأوسط ومدينة نيويورك في العام 1977

شاهد أيضاً

الشريدة: توقعات بإقرار النظام الجديد للموارد البشرية وسيطبق على جميع موظفي القطاع العام

قال نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، إنّ نظام …

اترك تعليقاً