سفيرة الاتحاد الاوروبي تزور مشروع سرايا العقبة

sraya-aqaba-sfera

عروبة الإخباري – قامت سفيرة الاتحاد الاوروبي في المملكة يوانا فرونيسكا اليوم بزيارة الى مشروع سرايا العقبة حيث اشادت بالمشروع وابدت اعجابها بما وصلت إليه المشاريع السياحية والعقارية التي تقام في منطقة العقبة الخاصة ودورها في جذب المزيد من الحركة السياحية للمنطقة.

من جانبه قدم مدير عام شركة سرايا العقبة المهندس سعود السرور ايجازا عن المشروع الذي يشتمل على تطوير مخطط رئيسي يتألف من حوالي 634 ألف متر مربع ويقام حول بحيرة شاطئية ليوسع الواجهة البحرية لخليج العقبة بمقدار 5ر1 كم وتفوق كلفته المليار دولار ويضم اربعة فنادق عالمية من فئة خمسة نجوم مدارة من قبل شركتي جميرا الدولية وشركة ستاروود العالمية وسوق سرايا ونادي الشاطئ وقصر للمؤتمرات ومدينة مائيّة ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنيّة الفخمة وشقق بالإضافة الى وحدات الدوبلكس الشاطئيّة .

واكد السرور بان سرايا العقبة تسير في هذه الفترة وفق ما هو مخطط لها وحسب المراحل الزمنية المقررة حيث سيتم الانتهاء من المرحلة الاولى في عام 2016 .

وفي ختام الزيارة شاهدت سفيرة الاتحاد الاوروبي فيلم قصير يتحدث عن منطقة العقبة والمشاريع السياحية الكبرى والمراحل التي مر بها مشروع سرايا العقبة والميزات التي سيقدمها للمنطقة الخاصة وابناء العقبة .

يذكر ان مشروع سرايا العقبة هو أولى وجهات سرايا السياحية ويقع على الشاطئ الشمالي من مدينة العقبة الأردنية.

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تعلن عن فتح باب التسجيل للمشاركة في هاكاثون تطبيقات الموبايل للفتيات

عروبة الإخباري – بالتزامن مع اليوم العالمي للفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات   أعلنت …

اترك تعليقاً