فعاليات اليوم 26/5/2014

بالفيلم الروائي الطويل المعنون (سلّم الى دمشق) تنطلق في صالة سينما الرينبو بجبل عمان الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين فعاليات ايام افلام المخرج السوري محمد ملص، التي تنظمها مؤسسة عبدالحميد شومان لمدة ثلاثة أيام بحضور المخرج.
يستضيف اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ في حوارية يديرها عضو اتحاد الكتاب رئيس مجلس إدارة تلفزيون أردن العرب هاني العدوان، في الخامسة من مساء اليوم الاثنين.
ينظم جاليري نبض معرضا بعنوان:» يحدث الآن: الفن المصري المعاصر» لستة فنانين مصريين وهم: محمد ابوالنجا، احمد الشاعر، شيماء كامل، ابراهيم خطاب، عصام معروف، واحمد طلال، في السابعة من مساء اليوم الإثنين.
ورشة عمل بعنوان « التبادل في الشرق الاوسط: العلاقات التركية الاردنية في بيئة اقليمية متغيرة « ينظمها مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية ومركز الابحاث الاستراتيجية/ وزارة الخارجية التركية، اليوم الاثنين، في التاسعة والنصف صباحا، بمبنى مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية.
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى والطرق الجديدة في العلاج» يلقيها د.عيسى كواليت، مستشار أمراض وزراعة الكلى وضغط الدم- رئيس الرابطة العالمية للعناية بأمراض الكلى عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوم الاربعاء 28 الجاري، في السادسة مساء بمقر الجمعية، ضاحية الرشيد.
برعاية المدير التنفيذي لمديرية الثقافة في أمانة عمان سامر خير أحمد تنظم دائرة البرامج الثقافية حفل إشهار وتوقيع ديوان أعلاق للشاعر سعيد يعقوب المشاركون في الحفل الأستاذ الدكتور عبد الحليم الهروط الشاعر خالد فوزي عبده الشاعر محمود عبده فريحات ويدير الحفل د.عبد الله الخطيب السبت 31 الجاري في السابعة مساء مركز الحسين الثقافي رأس العين.
تتواصل في صالة سينما الرينبو بجبل عمان في السابعة مساء فعاليات ايام افلام المخرج السوري محمد ملص، التي تنظمها مؤسسة عبدالحميد شومان لثلاثة أيام بحضور المخرج.
يلقي الدكتور خالد الجبر في السادسة من مساء االثلاثاء 27 الجاري في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) التابع للكنيسة اللوثرية بأم السماق الشمالي، محاضرة بعنوان (الزيارات البابوية) يقدمه للحوار الدكتور جلال فاخوري.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً