فعاليات اليوم 21/5/2014

يفتتح في منتدى الرواد الكبار المعرض الشخصي للتشكيلي محمود شاهين برعاية ليلى شرف في قاعة رفيق اللحام في 6 مساء الخميس غدٍ في قاعة المنتدى/ أم السماق.

تعقد اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب العرب الدولي الرابع والثلاثين اجتماعها الأول اليوم الأربعاء، في المركز الوطني للثقافة والفنون لبحث المستجدات المتعلقة بالمؤتمر ومناقشة مشروع المبادرة الوطنية المنبثقة عن مؤتمر الشباب العرب الدولي لهذا العام.

ينظم جاليري نبض معرضا بعنوان:» يحدث الآن: الفن المصري المعاصر» لستة فنانين مصريين وهم: محمد ابوالنجا، احمد الشاعر، شيماء كامل، ابراهيم خطاب، عصام معروف، واحمد طلال، في السابعة من مساء الإثنين 26 الجاري.

يتحدث الكاتب نصري الطرزي عن كتابه (العلمانية في سياق التحرر العربي) في السادسة من مساء السبت 24 الجاري في المركز المجتمعي المسكوني(الخيمة) التابع للكنيسة اللوثرية بأم السماق الشمالي، ويقدمها أنور قمصية.

بدعوة من نادي كفر خل الرياضي والثقافي وبمناسبة عيد الاستقلال يلقي الباحث محمد يونس العبادي مدير دائرة المكتبة الوطنية محاضرة بعنوان « دور المكتبة الوطنية في حفظ التاريخ الاردني يوم الخميس غدٍ في السادسة مساء بمبنى النادي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً