فعاليات اليوم 18/5//2014

بمناسبة احتفالات المكتبة الوطنية بعيد الاستقلال تستضيف الدكتور عماد الضمور للحديث عن كتابه «الحركة الشعرية من عام 1921-1946» في السادسة من مساء اليوم الأحد في قاعة الاحتفالات الرئيسية.
يحتفل المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة بين الساعة العاشرة صباحا والساعة الساعة الثانية من ظهر اليوم الاحد باقامة احتفالية عامة للرسم الحر في حديقة المتحف، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف.
تنطلق في السابعة مساء اليوم الاحد في صالة سينما الرينبو بجبل عمان فعاليات ايام الفيلم التركي الذي تنظمه الهيئة الملكية الاردنية للافلام والسفارة التركية بعمان ويتواصل لمدة ثلاثة ايام متتالية.
تنطلق في صالة سينما الرينبو بجبل عمان الساعة السابعة مساء اليوم الاحد فعاليات ايام الفيلم التركي الذي ينظم بالتعاون بين الهيئة الملكية للافلام والسفارة التركية بعمان.
يستضيف منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي الفنان كمال خليل في أمسية فنية وغنائية، يقدم فيها مقتطفات من سيرته الفنية، وبعض أغانيه. وسيقدم المحاضر ويدير الحوار الفنان زهير النوباني. في 6.30 من مساء غد الاثنين في مقر المنتدى بجبل عمان.
يقيم منتدى الرواد الكبار وبالتعاون مع (الآن ناشرون) حفل توقيع كتاب (البحث عن لغة)، للناقد الزميل حسين نشوان، بمشاركة الكاتب محمود الريماوي، في 6 مساء الثلاثاء 20 الجاري في قاعة المنتدى/ أم السماق.
تلقي الدكتورة حياة عطية الحويك في السابعة من مساء الثلاثاء محاضرة في المنتدى العربي،قرب هيئة الأوراق المالية، 8 شارع درويش المقدادي، بعنوان»في ذكرى 15 أيار 1948».
يعرض في الموقع الأثري بدارة الفنون في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء 20 الجاري، فيلم Alamar من اختيار الناقد السينمائي يزن الأشقر. يرصد الفيلم، الذي أخرجه المكسيكيّ بيدرو جونذاليس روبيو، آخر رحلة يقضيها أب من قبائل المايا مع ابنه النصف إيطالي في البحر لنقل تقاليد الصيد والغوص وثقافة الوالد المعتمدة كليّاً على البحر.
تعقد اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب العرب الدولي الرابع والثلاثين اجتماعها الأول الأربعاء المقبل، في المركز الوطني للثقافة والفنون لبحث المستجدات المتعلقة بالمؤتمر ومناقشة مشروع المبادرة الوطنية المنبثقة عن مؤتمر الشباب العرب الدولي لهذا العام.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً