الأميرة سمية بنت الحسن ترعى حفل تخريج ثانوية راهبات الوردية

amera-smaia-rahbat1

عروبة الإخباري -اربـد – جمــال البشـتاوي – رعت سمو الأميرة سمية بنت الحسن أمس احتفال مدارس راهبات الوردية في اربد بتخريج الفوج التاسع والعشرين من طالبات الثانوية العامة.
وقالت مديرة المدرسة كلوديت دبابنة ان راهبات الوردية يفخرن بتقديم هذه الكوكبة من بنات الوطن المسلحات بالعلم والمعرفة والابداع والمعززات بقيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الهاشمية الملهمة ليساهمن في اثراء المحصول المعرفي في مجالات وصروح العلم والعمل.
واشادت دبابنة بالجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملك رانيا العبدالله لدعم مسيرة العلم والابداع والتميز وتطوير العملية التربوية بكل ابعادها واركانها حتى غدا الاردن نموجا يحتذى في حجم ومستوى التعليم كما هو انموذجا متميزا في المحبة والسلام والتعايش بين اتباع الديانات السماوية، مؤكدة التزام الوردية بثوابتها وقيمها الراسخة.
والقت الطالبات جلوريا حداد وآية حجازي ولين ارشيدات كلمات باللغات العربية والانجليزية والفرنسية عبرن فيها عن اعتزازهن بالالتحاق بكوكبة الخريجين للاسهام في عملية البناء والتطوير والتحديث والتنمية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني.
وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني والنائب جميل النمري ومندوب محافظ اربد مساعده للتنمية بسام فريحات وفعاليات رسمية وتربوية وذوي الخريجات وزعت سموها الشهادات على خريجات الثانوية العامة وتسلمت هدية تذكارية من مديرة المدرسة .

amera-smaia-rahbat0

amera-smaia-rahbat3

amera-smaia-rahbat4

شاهد أيضاً

بمناسبة عيد العمال .. ناشطون يثمنون إنشاء ” أكاديمية أبناء المملكة “

عروبة الإخباري – بمناسبة الإحتفال بعيد العمال أكد عدد من النشطاء الشباب على أهمية دور …

اترك تعليقاً