فعاليات اليوم 14/5/2014

تنظم اللجنة التنسيقية الثقافية للهيئات المقدسية محاضرة في السادسة من مساء اليوم الاربعاء ، تلقيها الدكتورة حياة الحويك بعنوان تداعيات الازمة السورية على الوضع الفلسطيني» وتقدمها: حيفا ارشيد بمقر جمعية نساء من اجل القدس،67 شارع بومدين المتفرع من شارع زهران بجانب سفارة الامارات العربية المتحدة.
تنظم الهيئة الادارية للمنتدى العربي الناصري، لإلقاء محاضرة وتقديم رؤية استراتيجية بمناسبة الذكرى السادسة والستين للنكبة واغتصاب فلسطين، وسيتم عرض مجموعة من الافلام القصيرة التي تحكي حكاية النكبة، في السابعة من مساء اليوم الاربعاء في قاعة المنتدى بجبل الحسين مقابل مدرسة الفرير.
تطلق وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية برنامجها الجديد(شهرزادات أردنيات) بإستضافة كاتبات للقاء المباشر مع طلبة الأردنية في فضاءاتها المفتوحة. الحلقة الثانية ستكون مع المبدعات: حنان بيروتي، أميمة الناصر، منيرة صالح، د. أماني سليمان، ود. شهلا العجيلي، و رانيا الجعبري.وذلك يوم غدٍ الخميس 15 في الثانية عشرة ظهراً.
يستضيف بيت تايكي التابع لأمانة عمّان الكبرى في السادسة من مساء السبت المقبل 17 الشهر الجاري في مقره في جبل عمّان/ الدوار الثالث، القاص الأردني جمعة شنب في أمسية قصصية يقرأ فيها من جديده. يقدم القاص ويدير الأمسية الناقد د. جمال مقابلة، ويشارك الفنان الأردني محمد القباني بقراءة درامية لواحدة من القصص، ويختتم الحفل بفقرة موسيقية غنائية يقدمها الفنان هاني الدهشان.
يحتفل في مكتبة سليمان الموسى في مركز الحسين الثقافي باشهار كتاب (السينما وجهات نظر: حوارات في الفن السابع) لمؤلفه الناقد السينمائي ناجح حسن، وذلك الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، يشارك في الحفل الروائي احمد الطراونة والاعلامي ابراهيم السواعير.
بمناسبة احتفالات الدائرة بعيد الاستقلال تستضيف دائرة المكتبة الوطنية الدكتور عماد الضمور للحديث عن كتابه «الحركة الشعرية من عام 1921-1946» في السادسة من مساء الأحد18 الجاري في قاعة الاحتفالات الرئيسية.
ينظم وادي فينان للفنون معرض الفنانين السوريين صفاء الست وفادي عطورة، في تمام السادسة من مساء السبت 17 الجاري، ويستمر المعرض حتى 7 من الشهر المقبل.
تعقد اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب العرب الدولي الرابع والثلاثين اجتماعها الأول الأربعاء المقبل الجاري، في المركز الوطني للثقافة والفنون، لبحث المستجدات المتعلقة بالمؤتمر ومناقشة مشروع المبادرة الوطنية الجديدة المنبثقة عن مؤتمر الشباب العرب الدولي لهذا العام.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً