فعاليات اليوم 11/5/2014

ينظم فرع رابطة الكتاب في عجلون مهرجانه الشعري الثاني ، وتنطلق فعالياته في العاشرة من صباح اليوم الأحد بمشاركة محلية وعربية.

يقدم «بيت الموسيقا» أمسية غنائية للفنان أيمن تيسير وعازف الجيتار العالمي «فنشنسو» في مزج جديد للموسيقا العربية والللاتينية، عند السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، في بيت الموسيقا.

يلقي حسن البوريني في السادسة من مساء اليوم الأحد ضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع ) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية محاضرة عن ديوانه»عتاب الساقيات « يقدم ويدير الحوار عمر ابو الهيجاء ويقدم قراءة نقدية للديوان حسن ناجي.

يقيم منتدى شومان في السادسة والنصف من مساء غد الاثنين 12 الجاري ندوة حوارية بعنوان: «جبل عمان.. بين العراقة والأصالة والطموح».ضمن فعاليات «أسبوع جبل عمان الثقافي» المؤسسة بالتعاون مع جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) ، يشارك فيها أمين عمان عقل بلتاجي، والمديرة العامة لمدرستي الأهلية للبنات والمطران العين هيفاء نجار. ويدير الحوارية الاعلامي ابراهيم شاهزاده.

يفتتح في دارة الفنون معرض «كرافان» للفنّان والمخرج الفلسطيني نداء سنّقرط في المبنى الرئيسي والبيت الأزرق، ومعرض «داخل وخارج الأستوديو: صور أرشيفيّة من الأردن وفلسطين ومصر، في بيت البيروتي. بين السادسة والتاسعة من مساء الثلاثاء 13 الجاري.

محاضرة ضمن ملتقى الثلاثاء في 13 الجاري بعنوان «الدين لدى محمد أركون»، ويلقيها د.محمد الشياب، في السابعة مساء في مقر رابطة الكتاب الأردنيين، بتنظيم الجمعية الفلسفية الأردنية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً