فعاليات اليوم 8/5/2014

يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) في السادسة من مساء اليوم الخميس في مقر اتحاد الكتاب الاردنيين بالشميساني، قراءة نقدية للناقد اد.عزمي الصالحي في اعمال الشاعرة (رنا بسيسو)، ويعقب ذلك قراءات ادبيه وشعريه لأعضاء المنتدى يتخللها اضاءات نقديه.

تقيم وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية ضمن (روّاد كبار) معرضاً فنياً لرائد الفنان التشكيلي رفيق اللحام، في الحادية عشرة صباح اليوم الخميس في بهو المكتبة المركزية، يتخلله لقاء موسع مع الفنان في قاعة عمان.

-يلقي أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر الحداد في السادسة من مساء السبت 10/ 5 محاضرة في اتحاد الكتاب والأدباء بعنوان( الربيع العربي 4×4= 16) ويدير الحوار ويقدم المحاضر الكاتب علي القيسي.

يقدم «بيت الموسيقا» أمسية غنائية للفنان أيمن تيسير وعازف الجيتار العالمي «فنشنسو» في مزج جديد للموسيقا العربية والللاتينية، عند السابعة والنصف من مساء الأحد 11 أيار الجاري، في بيت الموسيقا.

يلقي حسن البوريني في السادسة من مساء الأحد 11 الجاري ضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع ) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية محاضرة عن ديوانه»عتاب الساقيات « يقدم ويدير الحوار عمر ابو الهيجاء ويقدم قراءة نقدية للديوان حسن ناجي.

يتحدث الكاتب عليان عليان عن «الأرض الفلسطينية في مواجهة التهويد « ، تقديم محمود أبو عواد وإدارة الشاعر جميل ابو صبيح ، يوم السبت 10 الجاري في السادسة والنصف مساء بمقر فرع الرابطة بالزرقاء.

يقيم منتدى شومان في السادسة والنصف من مساء الاثنين 12 الجاري ندوة حوارية بعنوان: «جبل عمان.. بين العراقة والأصالة والطموح».ضمن فعاليات «أسبوع جبل عمان الثقافي» المؤسسة بالتعاون مع جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) ، يشارك فيها أمين عمان عقل بلتاجي، والمديرة العامة لمدرستي الأهلية للبنات والمطران العين هيفاء نجار. ويدير الحوارية الاعلامي ابراهيم شاهزاده.

يقيم منتدى الرواد الكبار حفل توقيع (كتاب القدس في صور)، وهو الكتاب الثاني في سلسلة ذاكرة مكان، برعاية رجل الأعمال المهندس عبدالقادر مصطفى أبو نبعة، ومشاركة الدكتورة هند أبو الشعر، في11 صباح السبت 10 الجاري في قاعة المنتدى/ أم السماق.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً