فعاليات اليوم 7/5/2014

أمسية قصصية في «كتاب إربد»
ينظم فرع رابطة الكتاب الأردنيين في اربد، الساعة السادسة من مساء اليوم، أمسية قصصية للقاصين: حسين ابو الهيجاء، د. ليندا عبيد، وعمار الشقيري، ويدير الامسية القاص محمد عبد الله الطاهات.

رفيق اللحام في «الأردنية»
ضمن برنامجها الجديد (روّاد كبار) تقيم وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية معرضاً فنياً لرائد الفنان التشكيلي رفيق اللحام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد في بهو المكتبة المركزية، يتخلله لقاء موسع مع الفنان في قاعة عمان.

ندوة «أرض فلسطين في مقاومة التهويد» في «كتاب الزرقاء»
بدعوة من فرع رابطة الكتاب الأردنيين في الزرقاء يتحدث الكاتب عليان عليان عن «الأرض الفلسطينية في مواجهة التهويد»، في ندوة يقدمه خلالها محمود أبو عواد ويديرها الشاعر جميل ابو صبيح، وذلك الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، في مقر الفرع بالزرقاء بجانب قصر شبيب الأثري، وأمام مدرسة المهلب بن أبي صفرة الشاملة.

توقيع كتاب «القدس في صور»
يقيم منتدى الرواد الكبار حفل توقيع كتاب (القدس في صور)، وهو الكتاب الثاني في سلسلة ذاكرة مكان، برعاية رجل الأعمال المهندس عبدالقادر مصطفى أبو نبعة، ومشاركة الدكتورة هند أبو الشعر، وذلك الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت المقبل في قاعة المنتدى/ أم السماق.

الشاعر حسن البوريني
في المكتبة الوطنية
ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) تستضيف دائرة المكتبة الوطنية الشاعر حسن البوريني للحديث عند ديوانه «عتاب الساقيات» يقدم ويدير الحوار الزميل عمر أبو الهيجاء ويقدم قراءة نقدية للديوان الشاعر حسن ناجي وذلك الساعة السادسة من مساء يوم الأحد المقبل في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً