فعاليات اليوم 1/5/2014

يقيم فرع رابطة الكتاب الأردنيين في محافظة الزرقاء، عند السادسة والنصف من مساء السبت 3/5، ندوة حول كتاب(عتبات المستقبل) يتحدث فيها مؤلف الكتاب د.فيصل غرايبة ، ود.عماد الضمور، وكايد هاشم، ويدير الندوة الناقد محمد المشايخ.
-ينظم منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي لقاء حواريا بعنوان: «التخاصية في الأردن: تقييم الماضي لأجل المستقبل» يشارك فيه د. عمر الرزاز، د. أحمد عتيقة، ويرأس الجلسة ويدير الحوار د. محي الدين توق. عند 6.30 من مساء الإثنين 5 الجاري بمقر المنتدى بجبل عمان.
– يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) ضمن نشاطه الاسبوعي، محاضرة بعنوان (ومضات في السيرة العرارية ) للدكتور احمد شركس بعنوان، ويدير الامسية الشاعر والاديب (مخلد بركات ) ويعقب ذلك قراءات ادبيه وشعريه لأعضاء الملتقى يتخللها اضاءات نقدية للدكتور عزمي الصالحي في السادسة من مساء اليوم الخميس.
– يقدم القاص الزميل خليل قنديل (قراءات قصصية) في منتدى الرواد الكبار، في السادسة مساء الأحد 4 الجاري، بمقر المنتدى الكائن في عمان/ أم السماق.
– تلقي الكاتبة عبلا حمارنة ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية في السادسة من مساء الأحد 4-5 ، محاضرة عن كتابها «قصص واقعية تروى»، تقدمها وتدير الحوار اروى الزعبي وتقدم قراءة نقدية للكتاب الدكتورة هدى ابو غنيمة
– يقيم المركز الثقافي العربي عند السادسة من مساء السبت 3 الجاري، في مقره بجبل اللويبدة حفل توقيع للمجموعة القصصية ( رسائل حب إلى ميلينا ) للقاص والروائي والتشكيلي محمود شاهين، ويقدم الناقد استاذ الأدب العربي في الجامعة الأردنية د.ابراهيم خليل قراءة نقدية للمجموعة.
– تواصل معرض الفنان محمد أبو زريق بعنوان:» أيقونات مقدسية»، في دار الأندى حتى 5 الجاري.
– تنظم اللجنة الثقافية في جامعة الزيتونه في العاشرة من صباح الاحد 5 الجاري في المسرح الرئيس بالجامعه ملتقى الادب والثقافة الشعبية بمشاركة: د.هاني العمد،د. محمد الغوانمة، د.حكمت النوايسة د.راشد عيسى، احمد شريف الزعبي والقاصة سامية العطعوط.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً