فعاليات اليوم 28/4/2014

يستضيف منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي الخبير الاقتصادي المصري وزير التضامن الاجتماعي المصري الأسبق د.جودة عبدالخالق لإلقاء محاضرة بعنوان: «الربيع العربي والعدالة الاجتماعية – حالة مصر» في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين بمقر المنتدى بجبل عمان. يقدم المحاضر د. طاهر كنعان.
تعرض الهيئة الملكية للأفلام في صالة الرينبو بجبل عمان الفيلم الاميركي «كلمات» الساعة السابعة مساء الاربعاء
يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده و يقدمه الزميل فضل معارك، و يبث عبر أثير الإذاعة الأردنية (البرنامج العام) في التاسعة و النصف من مساء اليوم الاثنين رئيسة جمعية الصداقة الأردنية التركية منار البلبيسي للحديث عن رسالة و أهداف و نشاطات جمعية الصداقة الأردنية التركية، ودورها في تعزيز العلاقات الثقافية و الاجتماعية و السياحية بين الأردن وتركيا. للمشاركة في البرنامج الاتصال على هاتفي البرنامج 4747111- 4747112.
محاضرة في السابعة من مساء الثلاثاء 29 الجاري لرئيس الجمعية الفلسفية الأردنية د.هشام غصيب بعنوان «ما هو علم الكون؟ وهل هو علم؟»، في رابطة الكتاب الأردنيين في اللويبدة، وهي ضمن برنامج تتعاون فيه الجمعية مع الرابطة في ما يعرف بملتقى الثلاثاء.
بالتعاون بين مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي ورابطة الكتاب الأردنيين – فرع الزرقاء تقام احتفالية شعرية تحت شعار «الشعر في يومه العالمي» يومي الثلاثاء والأربعاء 29- 30 الجاري بمبنى المركز في الخامسة مساء.
المؤتمر الاردني الدولي الاول للعمارة والتصميم « الواقع وتحديات المستقبل « 29-30 الجاري، بجامعة عمان الاهلية.
يستضيف المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية الإعلامية إنعام الحويان في محاضرة بعنوان «تجربتها الإعلامية في داخل وخارج الأردن»، يوم الثلاثاء 29 الجاري في السادسة مساءً. يقدم ويدير الأمسية عبد القادر الحداد.
بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف يقيم منتدى الرواد الكبار وبالتعاون مع: اتحاد الناشرين الأردنيين، جمعية المكتبات، المكتبة الوطنية، مكتبة امانة عمان، ومديرية الدراسات في وزارة الثقافة حفل استقبال في قاعته الرئيسية، من 6- 8 من مساء اليوم الاثنين.
يلقي الخبير الاقتصادي المصري د.جودة عبدالخالق محاضرة بعنوان: «الربيع العربي والعدالة الاجتماعية – حالة مصر». عند السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين في منتدى عبد الحميد شومان بجبل عمان. يقدم المحاضر د. طاهر كنعان.
إطلاق فعاليات مؤتمر اللغة العربية السابع «برعاية الشاعر حيدر محمود في مدينة مادبا اليوم الاثنين في التاسعة والنصف صباحا مسرح ثانوية الخنساء للبنات «.
يقيم المركز الثقافي العربي عند السادسة من مساء السبت 3 أيار القادم، في مقره بجبل اللويبدة حفل توقيع للمجموعة القصصية ( رسائل حب إلى ميلينا ) للقاص والروائي والتشكيلي محمود شاهين، ويقدم الناقد استاذ الأدب العربي في الجامعة الأردنية الدكتور ابراهيم خليل قراءة نقدية للمجموعة.
تقيم الفنانة خلود أبو حجلة معرضها التشكيلي الثاني بعنوان بعنوان «ذاكرة تفاحة» في جاليري عيون شابه في جبل اللويبدة مقابل دوار باريس بجانب ازهار جولي الساعه السادسة من مساء يوم السبت القادم.
تواصل معرض الفنان محمد أبوزريق بعنوان:» أيقونات مقدسية»، في دار الأندى حتى 5 من الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً