فعاليات اليوم 27/4/2014

يلقي د. وليد المعاني ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية، محاضرة عن كتابه «الدعم الحكومي للجامعات الأردنية 1962-2012». في السادسة من مساء اليوم الأحد، ويقدم المحاضر ويدير الحولرات أستاذ العلوم السياسية د. جمال الشلبي.
تقيم جمعية ماحص للعلوم والثقافة لقاءً حوارياً مع السياسي د.ممدوح العبادي بعنوان المشهد السياسي الأردني والعربي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد.
يرعى رئيس جامعة اليرموك د عبد الله الموسى إفتتاح معرض الصور الفوتوغرافية بعنوان «جولة فوتوغرافية في الأردن» للفوتوغرافيين هديل الرمحي ومحمد عنبتاوي، الساعة 11 من صباح الاثنين 28 الجاري في القاعة الماسية بمبنى عمادة الجامعة.
تواصل معرض الفنان محمد أبوزريق بعنوان:» أيقونات مقدسية»، في دار الأندى حتى 5 من الشهر المقبل.
بالتعاون بين مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي ورابطة الكتاب الأردنيين – فرع الزرقاء تقام احتفالية شعرية تحت شعار « الشعر في يومه العالمي « يومي الثلاثاء والأربعاء 29- 30 الجاري بمبنى المركز في الخامسة مساء.
المؤتمر الاردني الدولي الاول للعمارة والتصميم « الواقع وتحديات المستقبل « 29-30 الجاري، بجامعة عمان الاهلية.
يستضيف المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية الإعلامية إنعام الحويان في محاضرة بعنوان «تجربتها الإعلامية في داخل وخارج الأردن»، يوم الثلاثاء 29 الجاري في السادسة مساءً. يقدم ويدير الأمسية عبد القادر الحداد.
بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف يقيم منتدى الرواد الكبار وبالتعاون مع: اتحاد الناشرين الأردنيين، جمعية المكتبات، المكتبة الوطنية، مكتبة امانة عمان، ومديرية الدراسات في وزارة الثقافة حفل استقبال في قاعته الرئيسية، من 6- 8 من مساء الاثنين 23 الجاري.
يلقي الخبير الاقتصادي المصري د.جودة عبدالخالق محاضرة بعنوان: «الربيع العربي والعدالة الاجتماعية – حالة مصر». عند السادسة والنصف من مساء الاثنين 28 الجاري في منتدى عبد الحميد شومان بجبل عمان. يقدم المحاضر د. طاهر كنعان.
إطلاق فعاليات مؤتمر اللغة العربية السابع « برعاية الشاعر حيدر محمود في مدينة مادبا الاثنين 28 الجاري في التاسعة والنصف صباحا مسرح ثانوية الخنساء للبنات «.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً