تحت الهواء 25/4/2014

رفع نحو 120 تاجرا من اصحاب المحلات في شارع الملك غازي «سينما الحسين» بوسط البلد مناشدة لنقل سيارات سرفيس العبدلي من الشارع الى مجمع رغدان السياحي نظرا لما يتسبب وجود تلك السيارات من ازدحامات مرورية تسهم في ركود الحركة الاقتصادية في هذا الشارع.

توقع يوم الاحد المقبل اتفاقية بقيمة 16 مليون دينار لتوزيع الاعلاف على مربي الثروة الحيوانية مجاناً حيث سيوقعها كل من وزير البيئة الدكتور طاهر الشخشير ووزير الصناعة والتجارة الدكتور حاتم الحلواني ووزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي وذلك في مبنى وزارة البيئة.

تقيم كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة فيلادلفيا مؤتمرها العلمي الدولي الثامن برعاية رئيس مجلس امناء الجامعة ليلى شرف في العاشرة من صباح الثلاثاء القادم
رئيس ديوان المحاسبة مصطفى البراري أجرى سلسلة من التنقلات الميدانية لمهندسين وموظفين في مكاتب المراقبة ..التنقلات التي جاءت على ثلاث مراحل لم تشمل عددا من رؤساء المراقبات والمدققين والمدراء.
– وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية تجري ترتيبات لعقد لقاءات بين رئيس لجنة تقييم التخاصية د. عمر الرزاز مع القطاعات النسائية والنقابات المهنية.. اللقاءات التي ستكون مع كل قطاع على حدة تعقد خلال الأسبوعين المقبلين في مقر الوزارة.
نفت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأنباء التي ترددت خلال يوم أمس ومساء أول من أمس عن الإفراج عن السفير الأردني المخطوف في ليبيا فواز العيطان، وأكدت الوزارة “أن الحكومة والوزارة تواصل جهودها واتصالاتها” للإفراج عن السفير وإعادته سالما لوطنه، و”أن لا جديد” يمكن التصريح به حتى الآن. وكانت أنباء وإشاعات، تداولتها وسائل إعلام ومواقع تواصل اليومين الماضيين، عن التوصل الى اتفاق للإفراج عن العيطان مقابل الإفراج عن سجين ليبي في عمان.
تحت عنوان “معا.. نحو بيئة مرورية آمنة للجميع”، يقام عند العاشرة من صباح الثامن من أيار (مايو) المقبل، احتفال بمناسبة يوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي 2014. ويرعى الاحتفال في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب وزير الداخلية حسين هزاع المجالي.
يوقع كل من وزراء البيئة طاهر الشخشير والصناعة والتجارة حاتم الحلواني والزراعة عاكف الزعبي اتفاقية بقيمة 16 مليون دينار لتوزيع الأعلاف على مربي الثروة الحيوانية مجانا، وذلك عند الثانية من بعد ظهر الأحد المقبل في مقر وزارة البيئة.
تطلق الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة “ذبحتونا” في مؤتمر صحفي الساعة 12 من ظهراليوم السبت المقبل تقريرها السنوي الخامس حول الحريات الطلابية والعنف الجامعي، والحق في التعليم للعام 2013. ويشارك في المؤتمر الصحفي، الذي يعقد بمقر حزب الوحدة الشعبية في جبل الحسين الرئيس السابق، للمنظمة العربية لحقوق الإنسان هاني الدحلة، والطالبان فراس القصص وعلاء حجة من فريق إعداد التقرير، ومنسق الحملة فاخر الدعاس. ويشتمل التقرير على 3 عناوين هي العنف الجامعي والحريات الطلابية والخصخصة والحق في التعليم.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً