فعاليات اليوم 21/4/2014

يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده ويقدمه الزميل فضل معارك، ويبث عبر أثير الإذاعة الأردنية (البرنامج العام) في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة يحيى خالد للحديث عن رسالة و مشاريع الجمعية والمواسم السياحية في المحميات الطبيعية التابعة لجمعية .للمشاركة في البرنامج الاتصال على هاتفي البرنامج 4747111- 4747112 .

يفتتح مركز رؤى 32 للفنون في السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء موسمه الثقافي لربيع و صيف 2014 بعقد ندوة نقاشية حول كتاب « تحولات الفن التشكيلي في الأردن من فك الإرتباط إلى الربيع العربي» للفنان إياد كنعان، والصادر مؤخراً عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر، ويلي الندوة حفل توقيع الكتاب من قبل المؤلف.
– بالتعاون بين مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي ورابطة الكتاب الأردنيين – فرع الزرقاء تقام احتفالية شعرية تحت شعار « الشعر في يومه العالمي « يومي الثلاثاء والأربعاء 29- 30 الجاري بمبنى المركز – في الخامسة مساء.

بدعوة من فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين يتحدث الكاتب فيصل غرايبة عن كتابه « عتبات المستقبل « ويشاركه الحديث د.عماد الضمور و كايد هاشم ، يدير الندوة الناقد محمد المشايخ ، يوم السبت 3 أيار، في السادسة والنصف مساء في مقر فرع الرابطة بالزرقاء.

ينظم بيت تايكي في السادسة من مساء اليوم الاثنين، أمسية للقاص والإعلامي الزميل محمد جميل خضر. تشمل فقرة موسيقية غنائية للفنان هاني الدهشان والفنان منذر خليل مصطفى. تدير الأمسية القاصة بسمة النسور مديرة بيت تايكي.

ينظم جاليري الأورفلي أمسية ثقافية للفنان حسين الأعظمي بمناسبة فوزه بجائزة العمل الغنائي العربي في دار الأوبرا المصرية، في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين.

يلقي الخبير الاقتصادي د. فؤاد بسيسو في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين محاضرة بمنتدى شومان بعنوان: «النظام المصرفي والمالي في الإسلام ودور البنوك المركزية».وسيقدم المحاضر د. محمد برهوم.

تقيم المؤسسة العربية للدراسات والنشر رعاية نقيب المهندسين الاردنيين ورئيس اتحاد المهندسين العرب م. عبد الله عبيدات ندوة نقاشية حول «حديث الجنود» لـ د. أيمن العتوم، يتحدث خلالها أحمد حسن الزعبي، وعبد الله حموده، وياسر ابو هلالة، عند الخامسة من مساء اليوم الإثنين بمجمع النقابات المهنية، يعقب الندوة توقيع الرواية .

المؤتمر الاردني الدولي الاول للعمارة والتصميم « الواقع وتحديات المستقبل « 29-30 الجاري، بجامعة عمان الاهلية.

يقيم منتدى الرواد الكبار في إطار برنامجه «ذاكرة إنسان»، مائدة مستديرة يستضيف فيها م.عبدالقادر أبو نبعة، حيث يقدم شهادته الخاصة بعنوان «تجربة حياة»، فضلا عن شهادات ومداخلات يقدمها أصدقاء أبو نبعة، في 11 السبت 26 الجاري، في منتدى الرواد الكبار، أم السماق مقاتل المسيحيين والتنكيل اليهودي بالمسيحيين: محاضرة لعصام سخنيني في رابطة الكتاب الأردنيين.

قررت رابطة الأدب الإسلامي العالمية تحديد موعد إجراء الانتخابات للدورة القادمة السبت 10/ 5/ 2014 .

ينظم نادي كفر خل الرياضي في الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين أمسية شعرية يشارك فيها الشاعر عيد نسور والشاعران العراقيان: محمد نصيف ومكي نزال

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً