تحت الهواء 17/4/2014

حالات الزواج في مخيم الزعتري للعام الماضي بلغت وفق إحصائية رسمية 400 حالة زواج و162 حالة طلاق و320 وفاة وما يزيد عن 3500 حالة ولادة.
.
– الدراسة التي تجريها دائرة مراقبة الشركات للآثار المترتبة على الاستثمار الأجنبي في قطاع الإسكان تنتهي الشهر الحالي. وكانت الحكومة علقت تسجيل المستثمرين غير الأردنيين في قطاع الإسكان لغايات التنظيم.
.
– تأسيس الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق ارتفع بشكل كبير بعد عملية اللجوء السوري الى المحافظة حيث كانت قبل اللجوء لا تتعدى 100 جمعية والآن أصبحت أكثر من 220 جمعية تعنى غالبيتها بمساعدة اللاجئين السوريين
صنارة الدستور
بمناسبة يوم الأسير تنظم رابطة المرأة الأردنية وشبيبة حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني اعتصاما أمام مقر الصليب الأحمر الدولي/ دير غبار، تحت شعار «الحرية للأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية الفاشستية» وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم الخميس.
تمنح الجامعة الاردنية في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر الثلاثاء المقبل الامير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود درجة الدكتوراه الفخرية في الاعمال الدولية.
أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي يرعى في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الحفل الذي تقيمه ادارة متحف المشير حابس المجالي في ذكرى وفاته.. الحفل يقام في مسرح مركز الحسين الثقافي براس العين.
شدد وزير الزراعة عاكف الزعبي على مديري الدوائر، بضرورة استخدام سياراتهم الخاصة، خلال جولات الوزير على المحافظات، أو داخل عمان، والتقليل من استخدام سيارات الوزارة، وذلك ترشيدا للاستهلاك.
رحب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، أثناء جلسة أمس، بالوفد البرلماني الصيني، الذي حضر جانبا من الجلسة، وقوبل الترحيب بالتصفيق من أعضاء الوفد الصيني، ومن النواب تحت القبة.
تابعت جلسة النواب الصباحية أمس وفود عديدة من طلبة المدارس. وزار شرفة النواب امس طلبة مجمع التاج للذكور، التابعة لوكالة الغوث، برفقة مسؤول حقوق الإنسان في المدارس عدنان أبو عواد.
تنظم رابطة المرأة الأردنية، وشبيبة حزب الوحدة الشعبية، في الرابعة والنصف من بعد عصر اليوم، اعتصاما أمام مقر الصليب الأحمر الدولي بدير غبار، وتحت شعار: “الحرية للأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية الفاشستية”، وذلك بمناسبة يوم الأسير.
تنظم لجنة مكافحة التدخين في جامعة البترا، وبمشاركة اتحاد الجامعات الأردنية لمكافحة التدخين، في العاشرة من صباح الاثنين المقبل، اليوم العلمي الرابع لمكافحة التدخين، وذلك برعاية رئيس الجامعة الدكتور عدنان بدران
آخر افلام النَّصب الالكتروني التي تتم عبر ايميلات مسروقة، رسالة وصلت الى عدد من الاردنيين، عبر الايميل الخاص بوزير المياه الدكتور حازم الناصر، تزعم ان الناصر موجود حاليا في تركيا وقد انقطعت به السبل ويحتاج الى مساعدة مالية.
الأمير بندر بن سلطان الذي أعفاه العاهل السعودي أمس الأول من منصبه الرسمي وصل مجددا إلى واشنطن بعد رحلة استرخاء طويلة في المغرب.
وسيط أردني مع دمشق حمل مؤخرا رسالة جديدة تم إبلاغها للقصر الجمهوري تطالب بالتدخل لوضع حد للبيانات الصحافية الاستفزازية التي تصدر عن السفير السوري في عمان بهجت سليمان
بدأ بعض النشطاء الأردنيين جهدا تنسيقيا لإقامة خلية عمل ناشطة في مجال المقاطعة الاقتصادية لإسرائيل بالتنسيق مع الحملة الوطنية الفلسطينية للمقاطع.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً