فعاليات اليوم 16/4/2014

تحت رعاية نقيب المهندسين الاردنيين ورئيس اتحاد المهندسين العرب م. عبد الله العبيدات تقيم المؤسسة العربية للدراسات والنشر ندوة نقاشية حول «حديث الجنود» لـ د. أيمن العتوم، يتحدث خلالها أحمد حسن الزعبي، وعبد الله حموده، وياسر ابو هلالة، عند الخامسة من مساء الإثنين 21 الجاري بمجمع النقابات المهنية، يعقب الندوة توقيع الرواية.
تقيم جامعة العلوم الإسلامية العالمية بالتعاون مع المركز الثقافي الملكي في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، حفل وفاء للشيخ المعلّم د.عبد الكريم غرايبة. يتضمن الحفل كلمات لرئيس مجلس الأعيان عبد الرؤوف الروابدة، رئيس الجامعة الأردنية د.خليف الطراونة، ورئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية، ومدير عام مؤسسة آل البيت للفكري الإسلامي. كما يتضمن الحفل كلمات للدكتور عبدالكريم خليفة رئيس مجمع اللغة العربية ود.محمد خريسات رئيس جمعية المؤرخين الأردنيين ود.مروان كمال ود.رؤوف أبو جابر ود. علي محافظه من رابطة الكتاب الأردنيين ود.فيصل غرايبه شقيق الفقيد.
برعاية أمين عمان عقل بلتاجي يقام في جاليري راس العين «معرض الفنانين التشكيليين العرب الأول في الأردن» وذلك يوم الأحد 20/ نيسان الجاري الساعة السابعة مساءً.
محاضرة للدكتور عبد الفتاح البستاني في السادسة من مساء الأحد20 الجاري، ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية بعنوان»الوجود العربي والعمارة الإسلامية في الاندلس»، وتقدم المحاضر الدكتورة غيداء ابو رمان.
تنطلق في الفترة 19 – 25 من الشهر الجاري، الدورة 11 لفعاليات المهرجان المسرحي الجامعي العربي السنوي، بمشاركة فرق جامعية من الجزائر والكويت وسلطنة عمان وليبيا وفلسطين، ومحلية: اليرموك والأردنية والأميرة سمية ومؤته وفيلادلفيا المنظمة.
ينظم بيت تايكي الكائن قرب الدوار الثالث في جبل عمان، عند السادسة من مساء الاثنين المقبل 21 الجاري، أمسية قصصية للقاص الزميل محمد جميل خضر. تشمل الأمسية فقرة موسيقية غنائية للفنان هاني الدهشان والفنان منذر خليل مصطفى. تدير الأمسية القاصة بسمة النسور مديرة بيت تايكي.
تقيم اللجنة العليا لمهرجان فيلادلفيا للمسرح الجامعي العربي، التي تنطلق دورته أل11 لعام 2014، في الفترة 19 – 25 من الشهر الجاري، مؤتمرا صحفيا في التاسعة من صباح اليوم الخميس 17/4، في جامعة فيلادلفيا..
يقيم منتدى الرواد الكبار في إطار برنامجه «ذاكرة إنسان»، مائدة مستديرة يستضيف فيها م.عبدالقادر أبو نبعة، حيث يقدم شهادته الخاصة بعنوان «تجربة حياة»، فضلا عن شهادات ومداخلات يقدمها أصدقاء أبو نبعة، في 11صباح السبت 26 الجاري، في منتدى الرواد الكبار/ أم السماق

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً