تحت الهواء 16/4/2014

تعمل وزارة الصناعة والتجارة ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات على تصحيح القيود المتعلقة ببطاقات المستوردين بعد ان تبين ان هناك تجارا يستخدمون أسماء مواطنين «مستأجرة» بمبالغ مالية لغايات التهرب الضريبي.
– الدعم النقدي ساهم في تصحيح وتنظيم سجلات المواطنين في وزارة الصناعة والتجارة ودائرة الأحوال المدنية والجوازات.
– هيئة تنظيم النقل العام قررت تزويد الجامعة الهاشمية بـ (53) حافلة جديدة لخدمة نقل الطلبة من والى الجامعة بعد أزمة المواصلات التي شهدتها قبل أيام.
رجحت مصادر في ديوان الرأي والتشريع الانتهاء من وضع الملاحظات الخاصة بمشروع قانون الأحزاب الخميس بعد المقبل، ليصار الى رفعه لمجلس الوزراء.
نائب رئيس الوزراء الأسبق مروان المعشر، الذي عاد ليقيم في المملكة، استأجر مكتبا خاصا في منطقة الدوار السادس، لإدارة نشاطاته وأعماله. المعشر سيعود إلى عمان بشكل نهائي من مقر عمله في واشنطن في تموز (يوليو) المقبل، ليباشر مهام منصبه في مؤسسة “كارينغي” من عمان.
ازدحام شديد شهده محيط فندق “الفور سيزونز” مساء أمس، ليتبين أن سبب ذلك هو الحفل الذي أقامه مشروع “بورتو البحر الميت” في الفندق، وشارك به الفنان المصري المعروف تامر حسني.
الخطوط الملكية الأردنية قامت أمس، وبعد تعليق رحلاتها إلى ليبيا، إثر اختطاف السفير الأردني في طرابلس، بتأمين نحو 130 ليبيا على نفقتها، بفنادق عمان، حيث تم إلغاء رحلة الملكية إلى ليبيا.
تقيم الحركة الإسلامية مساء بعد غد الجمعة “مهرجان الكرامة على عتبات الأقصى الثاني”. ويرعى المهرجان، الذي يقام في الطيبة جنوب عمان، بمناسبة ذكرى معركة الكرامة ويوم الأرض، الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور.
أهابت وزارة الزراعة بالراغبين في شراء العسل التأكد من صلاحيته ومطابقته للمواصفات، ولمقايس الجودة، وأن يتم شراؤه من جهة موثوقة، مشيرة إلى أن انتشار ظاهرة بيع منتجات عسل غير موثوقة المصدر، أو بشكل مضلل على أنها مستوردة، مشيدة بدور مؤسسة الغذاء والدواء والجمعية العلمية الملكية في عملية ضبط جودة عمليات بيع العسل، وضبط المغشوش منه.
ينظم المنتدى العالمي للوسطية، بالتعاون مع “الايسيسكو” و”الالكسو” ندوة دولية، بعنوان “دور الوسطية في البناء الحضاري” في فندق الريجنسي بالاس يوم 28 من الشهر الحالي، وتستمر يومين.
تنطلق في العاشرة من صباح اليوم في الجامعة الأردنية أعمال المؤتمر الخامس لبحوث الرسائل والطروحات الجامعية. وتنظم المؤتمر الذي يقام بمدرج أحمد اللوزي في كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

يقوم وزير الزراعة يوم غد الخميس بزيارة الى محافظة عجلون يلتقي خلالها المحافظ عبدالله آل خطاب ومديري الزراعة والاشغال والبيئة ورئيس بلدية عجلون لبحث واقع الاعتداءات على الثروة الحرجية في المحافظة.

يرعى السفير الايطالي في عمان صباح اليوم الاربعاء فعاليات اليوم المفتوح في مدارس الرأي والذي يتضمن الاحتفال بذكرى انتصارات الجيش الاردني بمعركة الكرامة.

تلقي مدير المركز الدولي لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في إسطنبول
د. سيمونا مارنيسكو محاضرة اليوم الأربعاء حول «استثمار الطاقة الجوفية لتوليد الحرارة والكهرباء في الأردن» وذلك في مقر ملتقى طلال ابو غزالة المعرفي الساعة الثانية عشرة ظهرا.

معظم سيارات السفريات الخارجية العمومية التي كانت تعمل على نقل الركاب بين عمان ودمشق حصلت على تراخيص تخولها العمل على خطوط السرفيس في عمان.

حكم دولي سابق لكرة القدم يتواجد يوميا هائما في شوارع وسط البلد بعد ان داهمته الأمراض المتعددة ولا يتمتع بأي تأمين صحي أو أي راتب على الاطلاق حيث يقضي وقته كاملا في أزقة وسط المدينة وأدراجها.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً