سفير الامارات بالاردن يلتقي الوفد النسائي من الهلال الاحمر الاماراتي وجامعة زايد

sfr-emr-unv-zyd

عروبة الإخباري – التقى سفير دولة الامارات العربية المتحدة الدكتورعبدالله ناصر سلطان العامري بمقر السفارة الوفد النسائي من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي برئاسة فتحية النظاري والوفد الطلابي من جامعة زايد برئاسة شمسة الطائي.
وقد اعرب سفير الامارات عن بالغ شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الوفد المشترك من خلال تقديم المساعدات وبرامج الدعم النفسي والوقوف على الاحتياجات الاساسية للاجئين السوريين في مختلف انحاء المملكة خلال الايام الماضية.
من جانبه قدم الوفد النسائي الاماراتي شكره وامتنانه لسفارة الامارات في الاردن للرعاية المتميزة والتسهيلات الكبيرة التي حظي به الوفد من قبل السفارة مما ساهم بشكل فعّال بإنجاح برامج ومهام الوفد تجاه الاشقاء اللاجئين السوريين. وفي نهاية اللقاء قدم سفير الامارات لاعضاء الوفد النسائي المشترك الهدايا التذكارية.
يذكر بان الوفد النسائي المشترك من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وجامعة زايد نفذ عدد من المهام التطوعية والإنسانية لمصلحة اللاجئين السوريين في المخيم الإماراتي الأردني بمنطقة مريجيب الفهود بمحافظة الزرقاء الأردنية وذلك ضمن برنامج الهلال التطوعي «ساهم». كما اشرف الوفد على توزيع مواد إغاثية للاجئين خاصة النساء والأطفال تحتوي على مستلزمات ضرورية وهدايا عينية للأطفال ونفذ برامج توعوية وإرشادية وأنشطة متنوعة تتعلق بالدعم النفسي وتخفيف معاناة اللاجئين وتحسين ظروفهم الإنسانية. وقام الوفد بزيارات ميدانية للأسر السورية التي تقيم خارج المخيمات ووقف على أوضاعها وتعرف على احتياجاتها ، كما زار المستشفى الإماراتي الأردني في محافظة المفرق ووقف على الحالة الصحية للاجئين. وأكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهلال الأحمر أن الزيارة تأتي في إطار سعى الهيئة الدائم لإشراك الأفراد وقطاعات المجتمع الإماراتي كافة في جهودها التطوعية والإنسانية لمصلحة اللاجئين السوريين في دول الجوار السورية.

شاهد أيضاً

السفير البريطاني: علاقات تاريخية بين لندن وعمان

عروبة الإخباري – زار السفير البريطاني لدى الاردن فيليب هول المحامي، صالح الخشمان رئيس مجلس …

اترك تعليقاً