“السعودية لنصرة الاشقاء السوريين” توزع كسوة الشتاء على الاسر السورية بالمفرق

msa3dat-s3od93

عروبة الإخباري- وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء السوريين في الاردن بالتعاون مع هيئة الاغاثة الاردنية بالمفرق اليوم الاربعاء، كسوة الشتاء على الاسر السورية اللاجئة والقاطنة في محافظة المفرق.

وبين مدير مكتب الحملة في الاردن سعد مهنا السويد في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، ان هذه الحملة من سلسلة التوزيعات لكسوة الشتاء على الاشقاء السوريين في الاردن، استهدفت 1440 اسرة سورية في مناطق تجمع اللاجئين بالمفرق.

وأشار السويد إلى ان الحملة إستهدفت منذ بداية العام الحالي ما يزيد على 38 الف لاجئ ضمن مبادرة كسوة الشتاء للاجئين السوريين القاطنين في جميع مناطق المملكة، مؤكدا دور الحملة الانساني تجاه السوريين وتخفيفا من العبء الذي تحمله الاردن الواقع على موارده وقطاعاته كافة.

وقال ان الحملة التي إشتملت على بطانيات ومواد غذائية وتموينية مختلفة وتمور جاءت إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بإيلاء الأشقاء السوريين جل الاهتمام سواء من الناحية الإيوائية أو الصحية أو الغذائية.

من جهته ثمن رئيس هيئة الإغاثية الاردنية في المفرق محمد الخالدي جهود الحملة والدور الذي تضطلع به في سبيل التخفيف من معاناة الاخوة السوريين في الاردن منذ بداية الازمة.

شاهد أيضاً

“لوياك الأردن” ترسّخ أهداف المؤسسة بتعزيز المسؤولية المجتمعية وتمكين الشباب

حققت إنجازات نوعية في العام ٢٠٢٣ من خلال خمسة برامج عروبة الإخباري – من خلال …

اترك تعليقاً