النسور يستقبل رئيس هيئة الأركان العامة الكويتي

nsor-jesh-k

عروبة الإخبااري – استقبل رئيس الوزراء/ وزير الدفاع الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاربعاء رئيس هيئة الأركان العامة الكويتي، الفريق الركن عبدالرحمن العثمان والوفد المرافق.

وتم خلال اللقاء، الذي حضره وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور احمد الزيادات، ووزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني، بحث علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة.

وأكد رئيس الوزراء عمق العلاقات الأخوية التي تربط الأردن ودولة الكويت والحرص على تعزيز مختلف مجالات التعاون خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

كما اكد رئيس الوزراء تقدير الاردن لمواقف دولة الكويت بقيادة سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الداعمة للاردن منوها بان الكويت كانت سباقة في الوفاء بالتزاماتها تجاه الاردن في موضوع المنحة الخليجية التي ستسهم في تنفيذ عدد من المشروعات التنموية.

ولفت رئيس الوزراء الى التشابه الكبير في التجربة الديمقراطية والبرلمانية بين الاردن والكويت مؤكدا ان هذه التجربة تسهم في تطوير الحياة السياسية في البلدين.

من جهته اكد رئيس هيئة الاركان العامة الكويتي العلاقات المتميزة القائمة بين الاردن والكويت، لافتا الى ما يتمتع به الاردن من احترام وتقدير بفضل حكمة قيادته الهاشمية.

كما حضر اللقاء السفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج

شاهد أيضاً

بنك صفوة الإسلامي يواصل دعم مركز الحسين للسرطان ويجدد الرعاية لحفل صندوق ادخار الموظفين لغير الأطباء

عروبة الإخباري – واصل بنك صفوة الإسلامي رعايته لحفل صندوق ادخار الموظفين لغير الأطباء عن …

اترك تعليقاً