“بنك الاتحاد” يتيح لعملائه خدمة التداول المحلي والعالمي عبر الإنترنت

bnk-ithad44

عروبة الإخباري – – ضمن سعي “بنك الاتحاد” المتواصل لتقديم أحدث التقنيات المرتبطة بالخدمات التي يوفرها لعملائه، أعلن “البنك” عن إطلاق خدمة التداول المحلي والعالمي عبر الإنترنت، حيث سيتمكن عملاء البنك ابتداءً من منتصف الشهر الحالي بتداول المعادن الثمينة والعملات الأجنبية في سوق الفوركس إلى جانب خدمة تداول الأسهم في السوق المحلي من خلال بورصة عمّان، ليكون بذلك من ضمن البنوك السبّاقة لإتاحة هذه الخدمة في الأردن. 
وسيتمكن العميل من التداول من خلال منصة إلكترونية طيلة أيام الأسبوع، كما سيتم ربط الخدمة بحساب العميل الشخصي بشكل مباشر، وذلك بما يمكّنه من التداول بسرية وخصوصية تامة، حيث سيتم تزويده باسم مستخدم ورقم سري لضمان أعلى درجات الأمن والحماية. ومن جهة أخرى، و في حالة التداول العالمي، سيتمكن العميل من التواصل مع فريق عمل متخصص من قسم “إدارة الخزينة والاستثمار” في “بنك الاتحاد” والذي سيقوم بالإجابة على كافة الاستفسارات وتقديم الاستشارة لهم حيث يعمل بشكل متواصل من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من يوم الاثنين ولغاية يوم الجمعة، بما فيها العطل الرسمية المحلية في الأردن. أما بالنسبة للتداول المحلي، فسيقوم فريق عمل شركة الاتحاد للوساطة المالية – والمملوكة بالكامل من قبل “بنك الاتحاد” بالتواصل مع العملاء بخصوص أي استفسارات متعلقة بالتداول الإلكتروني من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 3:30 مساءً، ومن الأحد إلى الخميس.
وإضافة لما سبق، سيحظى العميل من خلال هذه الخدمة بإمكانية استخراج تقارير مرتبطة بكشوف أرصدة الحسابات والحصول على تحليل تقني مفصّل من خلال الرسوم البيانية التاريخية باستخدام أدوات تحليل متطورة.
وتعليقا على هذه الخدمة الجديدة من نوعها، يسعى”بنك الاتحاد دوماإلى تعزيز قائمة الخدمات المصرفية الإلكترونية والمتطورة التي يقدمها لعملائه بأفضل الوسائل التقنية المتاحة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة والتعرّف على طرق التداول عبر الإنترنت المتاحة من خلال “بنك الاتحاد” زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.bankaletihad.com.

نبذة حول بنك الاتحاد
تأسس بنك الاتحاد عام 1978 كشركة مساهمة عامة، وقد بلغ رأس المال المدفوع 110 مليون دينار أردني كما في نهاية النصف الأول من عام 2013، وتبلغ مجموع حقوق الملكية 239 مليون دينار، كما تصل نسبة كفاية رأس المال الحالية إلى 15.5%.
تضم شبكة فروع بنك الاتحاد 34 فرعاً تنتشر في أنحاء مختلفة من المملكة داخل عمان وخارجها، ومن المتوقع أن يصل عدد الفروع إلى 36 فرعاً في نهاية عام 2013، كما ويضم وحدة صرافة مركزية تعتبر من اللاعبين الرئيسيين في السوق الأردني، بالإضافة إلى امتلاكه لفرع في مدينة رام الله في فلسطين. كما ويعمل تحت مظلة البنك شركة وساطة مالية تأسست عام 2006، مملوكة بالكامل للبنك.
قام بنك الاتحاد بتمويل عدد من المشاريع الحيوية في العديد من القطاعات الحيوية والهامة، وخاصة قطاعات الكهرباء والطاقة والطاقة المتجددة والتعليم العالي والسياحة وتحلية المياه ومعالجتها. كما يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تخدم عملاءه من قطاع الشركات، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والقطاعات المستهدفة لإدارة التجزئة، بالإضافة إلى توفير الخدمات المالية لقطاع الخزينة والاستثمار.

شاهد أيضاً

“إنتاج”: منتدى MENA ICT Forum 2024 يتوقع أن يستقطب أكثر من 3 آلاف مشارك

عروبة الإخباري – بدأت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج)، التحضير لعقد فعاليات منتدى الشرق …

اترك تعليقاً