ذات راس يواجه رافشان الطاجكستاني بدافع الفوز في كأس الإتحاد الآسيوي

عروبة الإخباري –  يحل فريق ذات راس ضيفا على رافشان الطاجكستاني في مواجهة مهمة تجمعهما غدا الثلاثاء في ثالث لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويتطلع ذات راس المنتشي بفوز ثمين في الجولة الماضية على السويق العُماني للعودة بنقاط الفوز وتعزيز الحظوظ في المنافسة على بطاقتي التأهل للدور الثاني في أول مشاركة للفريق في هذه البطولة.

ويدخل فريق ذات راس المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط خلف المتصدر الصفاء اللبناني “6 نقاط” والسويق العماني “3” نقاط والذي يتقدم على ذات راس بفارق الأهداف فيما يتذيل الترتيب فريق رافشان بدون أية نقاط.

ويتسلح لاعبو ذات راس بالطموح والعزيمة والجاهزية التي تمثلت بتواجدهم في وقت مبكر في طاجكستان للتأقلم مع الأجواء هنالك .

وسيدخل ذات راس المباراة بصفوف مكتملة حيث لا يعاني من أية غيابات وستكون مشاركة المهاجم شريف النوايشة واردة بقوة بعدما خضع لعلاجات تأهيلية مكثفة تضمن مشاركته في هذه المباراة.

ولن تكون المواجهة سهلة على ذات راس، ذلك أن رافشان الطاجكستاني يتطلع هو الآخر لتحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره والتمسك بما تبقى من آمال في المنافسة، فضلا عن أن أوراق الفريق المستضيف تبدو مجهولة لفريق ذات راس وهو ما سيتطلب توخي الحذر والحيطة في التعامل مع مجريات المباراة.

ويتوقع أن يدفع أحمد عبد القادر بتشكيلة تضم معتز ياسين في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة بناء السواتر الدفاعية بحاتم عقل ومالك شلوح وفادي شاهين وأحمد عبد القادر وسيتولى مهمة بناء الهجمات بهاء عبد الرحمن وأحمد حلاوة ومحمود موافي والسوري فهد اليوسف وهؤلاء سيعمدون إلى تنويع الخيارات الهجومية وايجاد الثغرات في دفاع رافشان وبما يتيح أمام المهاجمين شريف النوايشة والمصري محمد طلعت الفرصة للإنقضاض على الشباك الطاجكستانية.

وكان فريق رافشان قد خسر في بداية مشواره أمام مستضيفه السويق العماني “1-3” ثم خسر أمام ضيفه الصفاء اللبناني “1-2”.

شاهد أيضاً

“قبلة هيرموسو” فضحته.. روبياليس متهمّ بقضايا جديدة وعديدة

عروبة الإخباري – لبنان 24 – إيناس القشاط لا تزال قضية “قبلة هيرموسو” الشهيرة، التي …

اترك تعليقاً