فعاليات اليوم 16/3/2014

يستضيف منتدى الرواد الكبار الأديب العربي بنجلون في محاضرة حول المشهد الثقافي المغربي، يقدمه فيها الروائي صبحي فحماوي في الخامسة مساء غد الاثنين، في مقر المنتدى الكائن في عمان/ أم السماق
ضمن برنامج كاتب وكتاب يقام حفل توقيع كتاب (مشاوير الزمن الناري) للكاتب اسعد العزوني الاربعاء 19 الجاري في السادسة مساء على مسرح محمود ابو غريب (المسرح الدائري) بالمركز الثقافي الملكي.
يستضيف منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان الثقافي عضو مجلس النواب الأردني النائب هند الفايز في لقاء وحوار، في السادسة والنصف مساء غد الاثنين. يدير الحوار د. رياض حمودة.
يقيم منتدى الرواد الكبار أمسية أدبية للكاتب أنور الشعر، بعنوان الأدب والتراث/ الشعر أنموذجاً، في الخامسة مساء اليوم السبت، في مقر المنتدى، أم السماق.
محاضرة للدكتور ربحي عليان، ضمن برنامج «كاتب وكتاب» الذي تنظمه المكتبة الوطنية، في السادسة من مساء اليوم الأحد حول»العنف الجامعي»، ويشارك في الأمسية ويدير الحوار عمر الهمشري.
ينظم فرع رابطة الكتاب الأردنيين بإربد في السادسة من مساء الخميس المقبل ندوة بعنوان « استذكار الشاعر الراحل عاطف الفراية « بمناسبة يوم الشعر العالمي، يشارك في الاحتفال:د. زياد الزعبي بورقة حول تجربة عاطف الفراية الشعرية. وهاشم غرايبة بورقة حول تجربة عاطف الفراية المسرحية. ونضال القاسم بقراءات شعرية من تجربة الشاعر الراحل عاطف الفراية، وأكرم الزعبي بقراءات شعرية من قصائد الشاعر الراحل عاطف الفراية. وأحمد كناني بقراءات شعرية من تجربة الشاعر الراحل عاطف الفراية.يُدير الاحتفال ويشارك بقراءة في تجربة عاطف الفراية الشعرية رئيس فرع الرابطة في اربد مهدي نصير.
يلقي د.مهدي العلمي محاضرةً بعنوان (التعبئة العامة للاقتصاد الأردني)، في السادسة من مساء الثلاثاء 18/3 في المركز المجتمعي المسكوني(الخيمة) التابع للكنيسة اللوثرية/ قرب بلدية أم السماق، ويقدّمه الكاتب سليم نخّو.
ندوة عربية لعرض رواية صبحي فحماوي (على باب الهوى) في شومان، يتحدث فيها الناقد المغربي العربي بنجلون، ويديرها د. جمال مقابلة، ويتحدث فيها صبحي فحماوي عن تجربته، التي صدرت عن دار الفارابي اللبنانية في السادسة والنصف من مساء الأربعاء 19 الجاري.
يلقي د. لبيب قمحاوي في السادسة من مساء الأربعاء 19 الجاري بتنظيم اللجنة التنسيقية الثقافية للهيئات المقدسية، محاضرة بعنوان «القدس ومخططات التسوية»، ويقدمه فيصل الخضراء بمقر منتدى بيت المقدس، الشميساني 52 شارع عبدالله بن مسعود مقابل مدرسة الاميرة رحمة بنت الحسن.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً