تحت الهواء 16/3/2014

مدير الأمن العام الفريق الركن توفيق الطوالبة، لم ينج شخصيا من تحرير 4 مخالفات سير بحق سيارته الخاصة على مدى العام الماضي. مؤكدا، في هذا السياق، أن التشديد في مخالفات السير والمرور يصب في المحصلة في مصلحة المجتمع والمواطنين، ويحد من حوادث المرور التي تودي بالأرواح والممتلكات.
تلقت مديرية القيادة والسيطرة التابعة لمديرية الأمن العام، خلال العاصفة الثلجية “أليكسا”، نحو 600 ألف شكوى، حيث تم الرد عليها جميعا والتعامل مع أغلبها، فيما يخص الجهاز، فيما تم تحويل الشكاوى، التي تخص الجهات الأخرى، كل حسب اختصاصه، وذلك وفق مدير الأمن العام الفريق الركن توفيق الطوالبة.
يعقد مجلس النواب عصر اليوم جلسة تشريعية، يستكمل فيها مناقشة القانون المؤقت للزراعة، والذي بدأ النواب بمناقشته قبل خمس جلسات.
تنظم المنظمة العالمية للصحة الحيوانية غدا في عمان حلقة دراسية لضباط ارتباط الصحة الحيوانية في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة 17 دولة. وسيتم خلال الفعاليات مناقشة المعايير الدولية للرفق بالحيوان، وعرض تجارب الدول المشاركة بهذا الخصوص.
دعمت السفارة الألمانية في عمان ترميم وتحديث المدرسة الأسقفية العربية في إربد، وتزويدها بتجهيزات جديدة، بقيمة 8 آلاف دينار. السفير الألماني قام الأربعاء بإعادة افتتاح المكتبة، مشيدا بتعاملها المثالي مع الأطفال المكفوفين، الذين تم إدماجهم في النشاطات المدرسية.
تنظم جمعية المذيعين الأردنيين، بالتعاون مع سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، مؤتمر “الفضائيات ومتغيرات العصر الأول”، في مدينة البترا السياحية خلال الفترة 19 – 22 آذار “مارس” الحالي، بمشاركة شخصيات إعلامية، ومذيعين أردنيين وعرب.افتتاح المؤتمر يجري الخميس المقبل.
السفير الأردني في تركيا أمجد العضايلة أقام مأدبة عشاء في منزله تكريما للوفد الإعلامي الذي زار أنقرة بدعوة من حكومتها وقدم معلومات وافية للوفد عن العلاقات الأردنية التركية وبقي على تواصل معه حتى مغادرته الأراضي التركية.. السفيرالعضايلة قال ان « مهمة الدبلوماسي الأردني سهلة لان جلالة الملك فتح لنا كافة الأبواب وما علينا إلا حسن التنفيذ والمتابعة ما يجعل الأردن دوما في مكانة رفيعة على الخارطة الدولية».
.
– جامعة العلوم الإسلامية تجري تحضيرات لإقامة حفل تأبين كبير للشيخ المعلم د. عبد الكريم غرابية في منتصف نيسان المقبل .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً