الصالحي:: لم أدرك جمالية هدفي بمرمى الرمثا إلا بعد نهاية المباراة !

m3tz-whdat

عروبة الإخباري – أكد المحترف السوري ، بصفوف فريق الوحدات الاردني، معتز الصالحاني صاحب الهدف العالمي في مرمى الرمثا بأنه لم يدرك حجم جمالية الهدف الذي أحرزه في مرمى الرمثا مساء اليوم السبت في الدوري الأردني للمحترفي بكرة القدم إلا بعد نهاية المباراة ومشاهدته للهدف عبر “الفيديو”.

وقال الصالحاني حينما تسلم بهاء فيصل الكرة ظننتُ أنه سيمرر الكرة نحو الأمام لإنفرد في المرمى، لكنني فوجئت بأن الكرة أصبحت خلفي وأنا أتهيء للتقدم، وفي هذه الحالة فإن الخيار المتوفر أمامي كان بلعب الكرة بالكعب وكنت أقصد ضربها باتجاه المرمى”.

وأضاف حينما ضربتُ الكرة بكعب القدم شعرت بأنني ضربتُ الكرة بمنتهى القوة، ولحظة نظري للأمام وجدت حارس الرمثا فراس صالح متقدم عن مرماه وبالتالي أدركت وبناء على قوة الضربة بأن الكرة من الممكن أن تدخل الشباك، وهي بالفعل دخلت الشباك بتوفيق من الله”.

وأضاف الصالحاني: لن أقول بأن هدف اليوم هو الأجمل بمسيرتي الكروية، بل أجده الأغلى كونه هدفي الأول مع فريق كبير بحجم الوحدات، ولقد كنت أرغب في هذه المباراة على وجه التحديد وبعد صيامي عن التسجيل تأكيد حضوري وبأنني أستحق اللعب مع فريق كبير بحجم الوحدات، وبكل الأحوال الهدف تحقق بتعاون زملائي اللاعبين معي داخل الملعب”.

وأوضح الصالحاني:” غلاوة الهدف تأتي من كونه منح الوحدات ثلاث نقاط مهمة من رصيد البحث عن مهر لقب الدوري، والحمد لله أنني نجحت في اسعاد جماهيره الكبيرة”.

وكشف الصالحاني:” أنا بطبعي استخدم ضرب الكرة بالكعب خلال التدريبات ، فهو أسلوب معتاد عليه، ولكن لا أستخدمه إلا حينما تكون الكرة خلفي “.

وختم الصالحاني حديثه لكووورة:” أحيانا تواجه المرمى خاليا من الحارس وتضع الكرة خارج المرمى وأحيانا قد تسجل من أنصاف الفرص، فهذه كرة القدم في النهاية ، والتوفيق من عند الله والحمد لله وفقت اليوم بتسجيل هدف غال في مسيرتي الكروية”.

 

شاهد أيضاً

إقالة مدرب كوريا الجنوبية بعد خروجه من الدور نصف النهائي على يد الأردن (0-2)

عروبة الإخباري – أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، الجمعة، إقالة المدرب الألماني لمنتخب بلاده …

اترك تعليقاً