الجراح رئيسا لاتحاد طلبة اليرموك – أسماء

unv-yrmok5

عروبة الإخباري – فاز الطالب نضال الجراح من كلية القانون في جامعة اليرموك بمنصب رئيس اتحاد طلبة الجامعة للدورة الثانية والعشرين في انتخابات الهيئة الإدارية التي جرت السبت.
وبموجب النتائج أيضا حصل الطالب أحمد معابرة من كلية الشريعة على مقعد نائب رئيس اتحاد الطلبة، فيما حصل الطالب حمزة عبيدات من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية على منصب أمين سر الاتحاد.
وفاز بالعضوية داوود يوانسة ممثلا لكلية تكنولوجيا المعلومات، صدام عناب ممثلا لكلية العلوم، ادهم بطاينة ممثلا لكلية الاداب، اسامة سلامة ممثلا لكلية الحجاوي، محمود المرازيق ممثلا لكلية التربية وأحمد عبابنة ممثلا لكلية الطب.
وهنأ رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الموسى الفائزين بعضوية الهيئة الإدارية لمجلس الاتحاد، مؤكداً أهمية دور الاتحاد في تمثيل الجسم الطلابي بمختلف فئاته، مشيراً إلى حرص إدارة الجامعة على دعم مختلف أنشطة وفعاليات المجلس بما يخدم مصلحة الجسم الطلابي.
ولفت إلى ضرورة التعاون الحقيقي بين الاتحاد وإدارة الجامعة من أجل تحقيق أهداف الاتحاد والواجبات المناطة به من خلال إعداد الخطط الحقيقية التي تعكس الأنشطة الموجهة التي تلبي رغبات الجسم الطلابي.
من جانبه، أكد عميد شؤون الطلبة أكد الدكتور أحمد البطاينة حرص العمادة ومنذ بداية عملية الترشيح والانتخابات للمجلس على توفير الأجواء المناسبة لإنجاح هذا العرس الديموقراطي الذي توج بانتخاب الهيئة الإدارية.
الطالب الجراح الفائز برئاسة الاتحاد شكر إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على جهودهم الكبيرة في إنجاح العملية الانتخابية، مؤكداً أن الاتحاد سيعمل بكل جد ليكون حلقة الوصل بين الطلبة وإدارة الجامعة، و تحقيق تطلعاتهم بما يخدم العملية التعليمي في الجامعة.

شاهد أيضاً

د. محافظة: شكل التعليم السابق لم يعد ملائمًا لأجيال اليوم والغد

عروبة الإخباري – قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور، عزمي محافظة، إن الفصول الدراسية …

اترك تعليقاً