تحت الهواء 13/3/2014

يعقد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة، مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس الساعة العاشرة صباحا في مبنى رئاسة الوزراء للحديث حول عدد من القضايا.

■ أقدم العشرات من أبناء عشيرة الدقامسة مساء الأربعاء على إغلاق مثلث ابدر – حاتم باتجاه «ام قيس» بالإطارات المشتعلة والحجارة.. وذلك للمطالبة بالإفراج عن ابنهم أحمد الدقامسة.

■ تقوم بعض المولات بتنظيم عروض لخفض الاسعار على المواد التموينية المعبأة بأوزان محددة حيث تفاجأ احد المواطنين الذي قام بشراء خمسة كيلو غرامات من السكر مغلفة بكيس واحد وبسعر منخفض نوعا ما بأن الكيلو الواحد في هذا العرض يصل الى نحو (850) غراما بدلا من (1000) غرام.

■ بدأت غرفة صناعة عمان والمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية الاستعدادات اللازمة لاطلاق المرحلة الثانية من حملة (صنع في الاردن) والتي ستكون موجهة لطلبة المدارس، حيث سيتم خلال هذه المرحلة زيارة عدد لا يقل عن (100) مدرسة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، بهدف التعريف بالصناعة الوطنية وشرائها.

■ اعلن البنك المركزي امس عن طرح المزاد السادس عشر لعام 2014 لاتفاقيات اعادة الشراء لاجل اسبوع بقيمة (50) مليون دينار وبسعر فائدة (3.5%) وقد تم عقد المزاد والتسوية يوم امس 12/3/2014.
وزير التربية والتعليم د. محمد الذنيبات عين محمد العكور مديراً لإدارة التعليم العام خلفاً للدكتور صالح الخلايلة الذي تولى ادارة التربية الخاصة.. الذنيبات عين كذلك العكور امينا عاما للوزارة بالوكالة الى جانب الأمين الحالي سطام العواد.
.
– تجري حالياً في الكواليس وعبر وسيط من المعهد الديمقراطي الأميركي يعمل في السفارة الأميركية في عمان الترتيبات لعقد لقاء يجمع بين نشطاء حراك الطفيلة مع المعهد وموظفين من السفارة.. أعضاء الحراك اشترطوا عقد الاجتماع في عمان وليس في مدينة الطفيلة حيث سيضم عدداً محصوراً من الحراك مع « بروفيسور» أميركي وأشخاص من المعهد والسفارة .
.
– نقابة الصحافيين طالبت الوزارات والدوائر والمؤسسات الصحفية والإعلامية ووكالات الأنباء عبر تعميم لها بإبلاغها عن أي تعيينات أو تنقلات أو استقالات أو إحالات تشمل الممارسين للعمل الصحافي.. النقابة التي استندت الى مادتين في نظامها الداخلي طالبت أي جهة يعمل لديها صحافي بتزويدها بنسخ من عقد العمل أو قرار التعيين أو أي عقد جديد يبرم مع أي صحافي أو أي تعديل يطرأ عليه بهدف تثبيت ذلك في سجله الخاص .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً