الاميرة بسمة تطمئن على مرضى “البر والاحسان” في مستشفى ابن الهيثم- صور

hos-bsma1

عروبة الإخباري – -تصوير أشرف محمد – قالت سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والإحسان، إن المواطنة الصالحة “تقاس بالأفعال والانجازات، وليس بالأقوال”، داعية الجميع إلى “القيام بأدوارهم على أكمل وجه، والعمل معا من اجل الوطن والمواطن”. وأكدت سموها، خلال تفقدها أول من أمس، مرضى حملة البر والإحسان في مستشفيات ابن الهيثم على أهمية الدور الاجتماعي والإنساني، الذي تقوم به مستشفى ابن الهيثم، للتخفيف من آلام ومعاناة الكثيرين، ممن يحتاجون للمساعدة الطبية والعلاجية. وقالت، ان الشراكة مع القطاع الخاص أسهمت في إنجاح مساعي الحملة الخيرية والإنسانية وبخاصة الطبية منها، معبرة عن شكرها وتقديرها للدور الذي قام به الفريق الطبي.
وأشارت سموها، خلال زيارة للاطمئنان على مرضى الحملة في مستشفى ابن الهيثم مساء اليوم الاربعاء، إلى الدور الكبير والإنساني في رفع الألم عن الأسر والعائلات المحتاجة، والذي تقوم به المستشفيات في تقديم الرعايات الطبية لمرضى الحملة، مشيدة بدور الاطباء المشاركين في الحملة على ما يبذلونه ويقدمونه للمرضى. وعبرت سموها، عن تفاؤلها في تطور وتقدم برنامج الرعاية الطبية الذي تقدمه الحملة من خلال توافد المستشفيات لتقديم خدماتها، متمنية لهذا البرنامج أن يستمر في كل عام من خلال الجهد النوعي والمميز الذي تقوم به المستشفيات والكوادر الطبية فيها.كما اشادت، بدور الخدمات المساندة في المستشفيات لما تقوم به من ادوار انسانية الى جانب الاطباء والمستشفيات، مشيرة الى ان الشراكة مع القطاع الخاص فاعلة وناجحة ومحل اعتزاز.
كما ودعت النائب هيثم ابو خديجة للاشتراك باللجنة العليا لقطاع التعليم في الحملة، وهو ما رحب به وشكر سمو الاميرة على ثقتها المستمرة.
بدوره، اكد احمد عبدالله ابو خديجة مدير عام المستشفى، بأن دعم حملة البر والاحسان سيستمر، لما له من دور في تخفيف الآلام عن المحتاجين، موجها شكره لسمو الاميرة على ما تقدمه وعلى الحملة، وعلى ان المستشفى تحت تصرف االحملة كما تريد.

hos-bsma2

hos-bsma3

hos-bsma4

hos-bsma5

hos-bsma6

hos-bsma7

hos-bsma9

hos-bsma11

hos-bsma13

hos-bsma17

hos-bsma19

hos-bsma21

hos-bsma23

hos-bsma24

hos-bsma25

hos-bsma26

شاهد أيضاً

“آزر” تؤمن بأهمية اختيار الشخص المناسب في مكانه المناسب

عروبة الإخباري – مما لا شك بأن شركة مثل “آزر”، وهي الشريك الإستراتيجي للتوطيف، التي …

اترك تعليقاً