مدرسة صفية بنت عبد المطلب في إربد تحتفل بتخريج دورة أصدقاء الشرطة

irbd-mdars1

عروبة الإخباري – اربـــــــد – جمال البشتاوي و رزان عجك

احتفل في مدرسة صفية بنت عبد المطلب الثانوية الشاملة للبنات التابعة لمديرية تربية اربد الأولى بتخريج دورة أصدقاء الشرطة التي ضمت عدد كبير من طالبات المدرسة.

وأشاد مدير شرطة اربد العميد عبد الوالي الشخانبه بدور وزارة التربية والتعليم وتشاركيتها مع جهاز الأمن العام لنشر الوعي والثقافة الأمنية بين المواطنين، لافتا إلى أن الدورة اشتملت على العديد من المحاور التي حاضر بها ضباط مختصون في مجالاتهم مثل العنف الأسري وآفة المخدرات ومخاطرها والثقافة المرورية وخلافها من المحاور.

والقى الدكتور علي المومني مدير تربية اربد الاولى كلمة أكد فيها أهمية العلاقة التشاركية بين المواطن وجهاز الامن العام لاستدامة نعمة الامن والامان التي يتمتع بها وطننا بفضل قيادته الحكيمة.

مديرة المدرسة نجاح العكور ثمنت جهود مديرية الامن العام في تنفيذ العديد من البرامج التشاركية مع وزراة التربية والتعليم لما في ذلك من فائدة كبرى تعود على المجتمع من خلال اطلاع طلبة المدارس على مخاطر كثير من الافات التي كان من الممكن ان ينزلق اليها الطلبة دون ادراك منهم بخطورتها.

وفي نهاية الاحتفال الذي اشتمل على العديد من الفقرات الفنية والعروض المسرحية والقصائد الشعرية والأفلام الوثائقية التي تبين أهمية الوعي الشرطي في المجتمعات، سلم الشخانبه  الشهادات للخريجات مبارك لهم في جهودهم وتعاونهم مع رجال الامن العام .

irbd-mdars2

شاهد أيضاً

البنك الأهلي الأردني يطلق تطبيق “أهلي موبايل” للشركات الكبرى والمتوسطة والصغرى

عروبة الإخباري – أعــلن البنك الأهلي الأردني عن إطلاق خدماته المصرفيه الالكترونية للشركات عبر الهواتــــف …

اترك تعليقاً