نادي الطلبة السعوديين بعمّان يزور جمعية قرى الأطفال sos

s30d-sos

عروبة الإخباري – استطاع نادي الطلبة السعوديين بعمان بالملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالأردن أن يمسح الحزن عن شفاه “الأطفال اليتامى” في جمعية قرى الأطفال s.o.s الأردنية وأن يرسم ابتسامة على وجوههم البريئة ، من خلال استضافته لهم في يوم ترفيهي أقيم فيه حفل بهيج خصيصاً لأطفال الجمعية في مقر النادي بمنطقة الجندويل بعمّان .
حيث استقبل رئيس نادي الطلبة السعوديين بعمّان الدكتور عودة الشمري السيدة فاطمة أحمد محمد أبو غزالة عضو الهيئة الإدارية لجمعية قرى الأطفال S.O.S الأردنية و ٧٥ طالب وطالبة من أطفال الجمعية بعمّان كما حضر الحفل الأمهات المرافقات للأطفال والبالغ عددهم ١٥ مشرفة، وبالاضافة لمشرفي القرية كما تم تأمين باصات حديثة خاصة وآمنة لإيصال الأطفال ذهاباً وإياباً . كما تم تقديم الضيافة للحضور باللون السعودي المميز برائحة العود والطيب والقهوة النجدية بالهيل ولون الزعفران وتمور مملكة الإنسانية , ضيافة سعودية أصيلة استشعرها الأطفال والحضور بحواسهم الخمس .
وهذه البادرة هي خطوة انسانية، الهدف منها رسم الابتسامة على وجوه أطفال وادخال البهجة والسرور على قلوبهم والمسح بأيدي حانية على رؤوس أطفال أيتام فقدوا عائلاتهم والإسهام من تمكين الأطفال الأيتام بالانخراط في المجتمع المدني بشكل خاص، تحديداً مع طلاب مبتعثين خارج بلادهم “طلاب نادي مملكة الإنسانية بعمّان المملكة العربية السعودية” ليرسموا لهم حدود الأمل مؤكدين للاطفال بأن العلم يبني المستقبل , وزرع المحبة والانسانية في عقول الناشئة من الأيتام في قرى الـ s.o.s فالأطفال جيل المستقبل الواعد .
وكان في استقبال الأطفال رئيس نادي الطلبة السعوديين في عمان الدكتور عودة بن سويلم الشمري وصديق نادي الطلبة السعوديين بعمّان مدير مكتب وكالة بث السعودية للأنباء “بث برس” الزميل الاعلامي بسام العريان واعضاء اللجان الاجتماعية والثقافية :
الاستاذ حيدر الحويكم أمين اللجنة الثقافية 
المخرج الاستاذ محمد اللويمي أمين اللجنة الاجتماعية 
الأستاذ أنس بن وهيب حامد منسق الشؤون الإدارية 
الأستاذة شيرين احمد مشرفة اللجنة النسائية 
المهندسة المعمارية نوف خياط / عضو اللجنة الثقافية 
الاستاذة سوسن الموسى / عضو اللجنة الثقافية
ومن جهة أخرى حرص أعضاء النادي على اصطحاب أطفالهم وعائلاتهم للاحتفالية بمقر النادي وذلك لاستقبال الأطفال اليتامى ومديرة ومشرفي جمعية قرى الأطفالs.o.s الأردنية والأمهات المرافقات للأطفال حرصاً منهم على دمج الأطفال في جو أسري مفعم بالفرح والحب والرعاية يشعرهم بالتكافل الإنساني الذي يُعدُّ من العوامل الرئيسية لطفولة سعيدة.
تخلل الحفل الذي بدأ بعد ظهر يوم أمس الثلاثاء الرسم على الوجوه من قبل رسامين مختصين بذلك ومسابقات والعاب وفقرات غنائية , حيث تم تقديم شخصيات كرتونية ” سبونج بوب , المهرج ” ووزع رئيس النادي الجوائز والهدايا القيمة على الاطفال وقُدِّمت وجبات الغداء لجميع الاطفال والمشاركين بالحفل , وقد اشرف على الحفل الفنان خالد البوريني وفرقته المتميزة في رسم البسمة على وجوه الأيتام.
وفي نهاية الحفل قدمت السيدة فاطمة أحمد محمد أبو غزالة عضو الهيئة الإدارية لجمعية قرى الأطفال SO.S الأردنية درع شكر وعرفان لرئيس النادي كما شكرت السيدة فاطمة رئيس النادي والأعضاء الذين استقبلوهم بكل حفاوة وترحيب على الجهود المتميزة لإنجاح هذه الاحتفالية قائلة : من النادر أن نجد الأطفال بهذه الفرحة !! كما قدرّت هذه اللفتة الإنسانية وزرع الابتسامة على شفاه الأيتام من قبل نادي الطلبة السعوديين بعمّان.
وشكر مشرفي القرية هذه المبادرة الانسانية لنادي الطلبة السعوديين بعمان بالملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالأردن
وقد رفع رئيس وأعضاء نادي الطلبة السعوديين بعمّان شكرهم وتقديرهم لوالدهم جميعاً أ.د. محمد بن مفرح بن شبلي القحطاني سعادة الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بعمان على توجيهاته الكريمة وزرعه بداخلهم حب المساعدة والعطاء من قبل طلاب ومبتعثي مملكة الإنسانية وذلك تحقيقاً لرؤى وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما داعين الله لسعادة الملحق الثقافي بالشفاء التام إثر العملية الجراحية التي أقيمت له مؤخراً وتكللت بالنجاح ولله الحمد .
كما شكر رئيس نادي الطلبة الاعلامي بسام العريان على الحضور والتغطية حيث بقي بعد الحفل مع المخرج الاستاذ محمد اللويمي أمين اللجنة الاجتماعية حتى ساعات الفجر الأولى وذلك لاخراج الصور وصياغة هذه المادة وسيعمل مخرج الدراما السعودي الأستاذ محمد اللويمي مونتاج لفيلم تلفزيوني خاص بهذه الاحتفالية واليوم الترفيهي سيعرض قريباً على قناة نادي الطلبة السعوديين بعمّان عبر اليوتيوب وصفحة النادي عبر الفيس بوك وتويتر .

شاهد أيضاً

العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن

أكد رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي أن الأردن، بقيادته الهاشمية الحكيمة ووعي شعبه، …

اترك تعليقاً