سوزان نجم الدين تنفي خبر خطوبتها

عروبة الإخباري – نفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك خبر خطوبتها من رجل أعمال إماراتي، ووضحت إن “صور الخطوبة حقيقية، لكن الخبر ليس حقيقياً.. تفاجأت بخطبتي مثلكم تماماً… وبدأت أتلقّى التهاني، وأنا في التصوير، دون أن أعرف ما الذي يحدث”، مضيفةً إن “هذه الصور، بكل بساطة، هي عبارة عن مشهد من مشاهدي في المسلسل الخليجي “وش رجعك”, دون الإشارة إلى حياتها الخاصة وصحة طلاقها من عدمه.
وطلبت نجم الدين “بكل الأحوال كنت بتمنى أن يتأكد ناقل الخبر منه قبل نشره ..ومع ذلك أشكر جميع الأقلام التي كتبت..لأنه دليل على اهتمامكم ومحبتكم لي، وهو أمر أحترمه وأقدره كثيراً”.
وختمت نجم الدين حديثها بكل الحب “تمنوا لنا النجاح كما نتمناه لكم ..أحبكم كتيراً .. وعقبال العزابية”.
وتداولت الكثير من وسائل الإعلام صوراً قيل أنها مسربة لخطوبة الفنانة سوزان نجم الدين على رجل اعمال خليجي من الأثرياء العرب لم تعرف هويته بعد، والذي جرى تحت تكتم شديد وسرية تامة، معتبرةً أن الصور جاءت لتجيب على كثير من التساؤلات حول صحة طلاق سوزان نجم الدين من زوجها السابق سراج الأتاسي، الذي لم تؤكده مسبقاً نجم الدين، خاصة بعد رفضها البقاء معه في الولايات المتحدة .

وجاء رد الفنانة نجم الدين بشكل متأخر نظراً لانشغالها بتصوير المسلسل لكنها شعرت بالحرج الشديد، بعد أن تلقت اتصالات من الأهل والأصدقاء، بين منزعج من خبر طلاقها، ومتأسف لما لحق بـ”البيت السعيد” والأطفال من خراب، وآخر يهنئ ويبارك للعروس بالخطوبة وبالعريس الثري، رجل الأعمال الخليجي.
يُشار أن مسلسل (وش وجعك) أول تجربة لسوزان نجم الدين في التمثيل ولرشا شربتجي في الإخراج في الدراما الخليجية، وهو من سيناريو وحوار د.رياض نعسان آغا، عن قصة وأشعار محمد سعيد الضنحاني، مالك شركة “أرى الإمارات للإنتاج الإعلامي” المنتجة للمسلسل، ويشارك فيه نخبة نجوم سوريا والخليج، من أبرزهم: أسعد فضة، وروعة ياسين، وديمة بياعة ، وإبراهيم الزدجالي، وشهد الياسين ، ومريم حسين، وبدرية أحمد، وغيرهم من نجوم الخليج.
suzan-njm5

شاهد أيضاً

وفاة الفنانة السورية ثناء دبسي عن عمر 83 عاما بعد صراع مع المرض

عروبة الإخباري – توفيت الفنانة السورية ثناء دبسي الحياة، الثلاثاء، عن عمر 83 عامًا، ونعتها …

اترك تعليقاً