فعاليات اليوم 9/4/3/2014

يلقي مستشار التنمية الدولية د. باسل البستاني في السادسة والنصف من مساء غد الاثنين، محاضرة بمنتدى شومان بعنوان: «ثورة الاقتصاد المعرفي»، يدير الحوار د. فؤاد بسيسو.
– جمعية النقاد الأردنيين ورابطة الكتاب الاردنيين في إربد تنظمان محاضرة بعنوان»النقوش ودورها في تطور مناهج البحث الأدبي»، في السادسة من مساء اليوم السبت ، يلقيها د. سلطان المعاني كتابه «أرض وأرجوان»، ويقدم لها ويديرها د. يحيى عبابنة.
-يقيم منتدى الرواد الكبار يوما ثقافيا خاصا بالمرأة الأردنية وإبداعاتها، بمناسبة يوم المرأة العالمي برعاية ليلى شرف، يبدأ في الخامسة من مساء غد الاثنين، ويشتمل على مائدة مستديرة بمشاركة نخبة من النساء الأردنيات، ومعرض تشكيلي لمبدعات أردنيات.
-يلقي أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر الحداد في السادسة من مساء الثلاثاء 11 الجاري في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) محاضرة بعنوان (التاريخ مجرى متصل). وكان الحداد أصدر كتاب الشخصية العربية الإسلامية وكتاب وكان الشتاء العربي طويلاً.
تتحدّث الفنانة صبا عنّاب حول عملها الفنّي «كيف نبني بدون أرض»، عند السادسة والنصف من مساء الثلاثاء 11الجاري، في دارة الفنون بجبل اللويبدة.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً