جمعية الثقافة العربية الاسلامية تحتفل بذكرى المولد النبوي في مادبا .

jm3et-skf-madba1

عروبة الإخباري – أقامت جمعية الثقافة العربية الاسلامية يوم الجمعة الماضي احتفالا دينيا انشاديا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في قاعة بلدية مادبا الكبرى.

وبين رئيس الجمعية فضيلة الدكتور مهند الحمود في كلمته بالحفل أهمية الاحتفال بالذكرى العطرة ومالها من المدلولات والمعاني السامية داعيا المواطنين الى لزوم طريق أهل السنة والجماعة والالتفاف حول نهج التوسط والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف ، كما رفع باسمه واسم المحتفلين أسمى آيات التهنئة والتبريك الى جلالة الملك عبد الله الثاني بهذه المناسبة العطرة والى الشعب الاردني الواحد .

واشتمل الحفل الذي رعاه رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي مصطفى المعايعة على وصلات انشادية دينية قدمتها الفرقة الهاشمية لانشاد التراث التابعة للجمعية تغنت بصاحب الذكرى صلى الله عليه وسلم ،اضافة الى انشودة وطنية لاقت اعجاب وتفاعل الجمهور.

كما اشتمل الاحتفال على فقرة مسرحية قدمها محموعة من الاطفال تناولت محطات من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وما يستفاد منها من الدروس والعبر.

ويأتي الاحتفال بهذه المناسبة العطرة في محافظة مادبا ضمن سلسلة احتفالات جمعية الثقافة العربية الاسلامية التي شملت معظم محافظات المملكة .

وحضر الاحتفال عدد من المسؤولين والفعاليات الشعبية وجمهور كبير من أبناء المحافظة .

jm3et-skf-madba2

شاهد أيضاً

كتاب “اتجاه الموقف الإيجابي” في معرض مسقط الدولي للكتاب

عروبة الإخباري – قالت الكاتبة الأردنية الدكتورة ناديا مصطفى الصمادي، بأن كتابها اتجاه الموقف الإيجابي، …

اترك تعليقاً