بحضور سمو الأميرة منى الحسين “التكنولوجيا” توقع اتفاقية تعاون مع ارلنجتون الأمريكية

unv-tkn14

عروبة الإخباري – بحضور سمو الأميرة منى الحسين، وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة أرلنغتون تكساس الأمركية وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عبدالله ملكاوي وعن جامعة ارلنجتون رئيسها الدكتور فيستاسب كربهاري، وتضمنت الاتفاقية تطوير العلاقات بين الجامعتين في مجال التعليم والبحث العلمي وتبادل الخبرات والتشارك في الأبحاث العلمية والمعلومات خاصة في مجال البيئة والرعاية الصحية، وتبادل زيارات الطلبة واعضاء هيئة التدريس والباحثين.
وثمن الدكتور الملكاوي توافق الرؤى بين الجامعتين والذي تمخض عنه توقيع هذه الاتفاقية التي من شانها فسح المجال أمام الجانبين لتوظيف القدرات والإمكانات البشرية والمادية لتحقيق الأهداف المنشودة والاستفادة القصوى من هذا التعاون.
وبين الملكاوي ان احد اهم اركان استراتيجية الجامعة يتمثل في الانفتاح على المؤسسات والمراكز العلمية والبحثية العالمية. مؤكدا رغبة الجامعة لمزيد من علاقات التعاون مع الجامعات الأمريكية التي تلعب دورا أساسيا في دعم البحث والتطوير.
والجدير بالذكر بأن الدكتور عبد الله ملكاوي يزور الولايات المتحدة حالياً ضمن وفد كبير برئاسة سمو الأميرة منى الحسين يضم عددا من رؤساء الجامعات الحكومية ومؤسسات وطنية أخرى من اجل بحث الأمور الأكاديمية والبحثية والتعاون المشترك في كافة المجالات مع عدد من الجامعات الأمريكية.

شاهد أيضاً

(رابط) إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال بين التخصصات والجامعات لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم

عروبة الإخباري – أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي، الأحد، نتائج طلبات …

اترك تعليقاً