فعاليات اليوم 3/3/2014

تعرض دارة الفنون الجزء الأول من الأفلام «تمثيلات نقديّة للقوّة» من اختيار الناقد السينمائي يزن الأشقر. عند السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء.

محاضرة في المنتدى العربي في السادسة من مساء غد الثلاثاء، يلقيها «محمد هاني» السيد، بعنوان: فلسطين المشكلة والحل، بمقر المنتدى العربي، قرب هيئة الأوراق المالية – 8 شارع درويش المقدادي.

تنظم لجنة النقد في رابطة الكتّاب الأردنيين في السادسة من مساء اليوم الاثنين، ندوة بعنوان: «ملامح الرواية الأردنية منذ الهزيمة… «سلامة الحافي» حسين العموش نموذجاً»، يتحدث فيها الناقد د. نزار قبيلات، ومؤلف الرواية حسين العموش، ويدير الندوة الشاعر والناقد محمد سلام جميعان.

يقيم منتدى الرواد الكبار أمسية شعرية وحفل إشهار لديوان عتاب الساقيات» للشاعر حسن البوريني، بمشاركة نقدية د.عبدالرحيم المراشدة، في الخامسة مساء غد الثلاثاء، في مقر المنتدى الكائن في عمان/ أم السماق.

يلقي مدير الديوان الرئاسي الناطق الرسمي لرئاسة الجمهورية التونسية د. عدنان المنصر محاضرة بمنتدى شومان في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين. عن الدستور التونسي الجديد ومسار الثورة، وسيقدم المحاضر ويدير الحوار د. مهند مبيضين.

يلقي د. حكمت النوايسة في السادسة من مساء غد الثلاثاء، في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية في محاضرةٍ بعنوان «أهمية الحفاظ على التراث غير المادي»، يقدم الأمسية ويدير وقائعها كامل زوايدة.

مؤتمر تدريس اللغة الانجليزية، حاضرة: الآثار والنقوش منهجاً نقدياً، الساعة العاشرة من صباح 7 اذار الجاري، في المدرسة الوطنية الارثوذكسية.

بتنظيم من جمعية النقاد الأردنيين، يوقع د. سلطان المعاني كتابه «أرض وأرجوان» ، عند السادسة من مساء الاربعاء في رابطة الكتاب الأردنيين، يشارك فيها: د. وجيه الفرح، الشاعر سعيد يعقوب، د. أمل الشعراء، سناء أبو ميالة. ويقدم لها ويديرها د. يحيى عبابنة.

حفل إشهار صالون مادبا الثقافي برعاية د. صلاح جرار، الساعة الخامسة من مساء السبت 8 آذار الجاري، في قاعة جمعية الأزهار الكرادشة.
تقيم الشاعرة هناء البواب في السادسة من مساء اليوم الاثنين في مسرح عمون للثقافة والفنون- عمارة الصايغ بين العبدلي وجبل اللويبدة، أمسية شعرية تحمل عنوان «حشية القش».

ينظم نادي الفيحاء الثقافي حواراً مع وزير التربية والتعليم د.محمد ذنيبات في السادسة والنصف من مساء الثلاثاء 4/3 في قاعة النادي بالشميساني قرب مركز أمن الشميساني ويدير الحوار رئيس اللجنة الثقافية نائب رئيس النادي عبدالله كنعان

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً