تحت الهواء 3/3/2014

– أمين عمان عقل بلتاجي كلف المفتش العام سلطان الفايز بالإشراف على التحضيرات والتجهيزات لاحتفالات أمانة عمان بالأعياد الوطنية للمملكة.. بلتاجي طلب في تعميم وجه الى دوائر الأمانة تزويد المفتش العام بأي تجهيزات بشرية أو مادية يحتاجها لتنفيذ المهمة.
.
– الجامعة الاردنية أبرمت عقودا جديدة مع المستأجرين الذين شغلوا مواقع في مبناها الاستثماري بدون عقود منذ عام 2011وطالبتهم بالمبالغ المستحقة عليهم خلال هذه الفترة.
.
– حملة إزالة المخالفات في موقف المحطة تنفذ الثلاثاء من قبل أمانة عمان بمساندة الأجهزة الأمنية.. الأمانة وصفت هذه المخالفات بالنقطة السوداء في عمان.

رغم مرور أكثر من عام ونصف العام على مضي وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية بمشروع إعادة هيكلتها إداريا بعدما تقرر رسميا دمج الوزارتين، الا أن المشروع لم يرَ النور لحين هذه اللحظة.. ما يثير تحفظا لدى الكثير من موظفي الوزارة الذين يتخوفون على مصير مكاسبهم الوظيفية «زيادات وعلاوات ومسميات».

توقفت أمانة عمان الكبرى بشكل مفاجىء عن إبلاغ الصحفيين عن موعد انعقاد الجلسات الدورية لمجلس الامانة، الى جانب عدم دعوتهم لحضور الجلسات كما كانت تجري العادة.

أقرت اللجنة القانونية الوزارية يوم الخميس الماضي مشروع قانون حماية اللغة العربية.

لوحظ تضارب في إحصائيات وزارة العمل لأعداد العمال الوافدين الذين تم تسفيرهم لمخالفتهم قانون العمل الاردني.

تعلن نقابة المعلمين في مؤتمر صحفي تعقده صباح اليوم في مجمع النقابات المهنية مراحل وتفاصيل عملية الترشح لانتخابات نقابة المعلمين للدورة الثانية التي ستبدأ يوم غد الثلاثاء وتتحدث عن آليات الطعن بذلك.

تقرر تعيين السفير الاسبق عمر عبدالمنعم الرفاعي مديرا للمعهد الدبلوماسي الأردني.

الكليو الواحد من اللوز «الاخضر» يباع في السوق المحلي بـ12 دينارا، اللافت أن اللوز يعتبر حاليا من أغلى الخضار والفواكه التي تباع محليا، وكما أن هذا السعر الباهظ لم يسبق أن وصلت اليه مؤشرات الاسعار في سوقنا المحلية.

-كميات الخضار والفواكه التي استوردتها المملكة من إسرائيل، منذ بداية آب “أغسطس” 2013 ولغاية نهاية كانون الثاني “يناير” 2014، بلغت 8184 طنا.
الاثنين 3 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً
تطلق جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي غدا جائزة الملكة رانيا للمرشد التربوي المتميز، ضمن توسع جوائز الجمعية.
كلف القيادي في حزب جبهة العمل الاسلامي المهندس مراد العضايلة، نقيب المحامين الأسبق صالح العرموطي، بتسجيل دعوى قضائية، ضد قرار إنهاء خدماته من جمعية المركز الإسلامي الخيرية. وبحسب العضايلة، فإن القضية، ضد القرار “التعسفي”، سيصار إلى تسجيلها رسميا في المحكمة خلال الاسبوع الحالي.
أكدت جماعة الإخوان المسلمين في تصريح صحفي أصدرته أخيرا أن مواقفها الرسمية وتوجهاتها والتصريحات الخاصة بها “محصورة” في الناطقين الرسميين والإعلاميين باسمها، وفي مكتبها الإعلامي وموقعها الرسمي، وأن ما دون ذلك “لا يمثل إلا صاحبه”، هذا التعميم يأتي، كما يبدو، بعد تصريحات “جدلية” لقيادات سابقة في الجماعة.
حالة من الفوضى والازدحام الشديد، سادت أمس مكاتب شركة مياهنا في راس العين، ما تسبب بمشاجرة بين عدد من المراجعين وموظفين، بعد أن اتهم مراجعون موظفين بالتهرب من عملهم ومن استقبال المعاملات، وتحويل المراجعين لموظفين آخرين.
تعقد لجنة الإشراف على انتخابات نقابة المعلمين اليوم مؤتمرا صحفيا، تعلن خلاله عن بدء إجراءات الترشيح للانتخابات غدا. ومن المقرر أن تجري الانتخابات في 25 آذار (مارس) الحالي، وسط استعدادات جدية من قبل المعلمين لبدء دورة جديدة لنقابتهم.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً