“نادي الشجعان الرياضي” يفتتح مقره الجديد بالرصيفة -صور

dbj0

عروبة الإخباري – تحت رعاية رئيس الاتحاد الاردني لرياضة الكيك بوكسينغ الدكتور باسل الشاعر افتتح امس السبت المقر الجديد لنادي الشجعان الرياضي في الرصيفة وبحضور ممثلين هيئات رياضية وثقافية ومجتمعية .

رئيس النادي الكابتن محمد الدبج وفي كلمة ترحيبية له تحدث عن النادي وعن أهدافه انجازاته

وأضاف أن افتتاح المقر الجديد للنادي سيكون دافعا قويا للنهوض بالرياضة الأردنية ومشجع لمشاركة أبناء محافظة الزرقاء  لاكتشاف أبطال جدد  حيث توجد مواهب تحتاج لصقلها واليوم مع افتتاح نادي الشجعان الرياضي  سوف يكون الداعم الأول لهذه لمواهب وستشاهدونهم في المحافل الدولية.

وأضاف الكابتن الدبج في نهاية كلمته أن “نادي الشجعان الرياضي ”  هو هدية لأهالي الرصيفة وللرياضيين .

رئيس الاتحاد الاردني لرياضة الكيك بوكسينغ الدكتور باسل الشاعر علق على كلمة الكابتن الدبج بقبوله الهدية واعلن عن دعم النادي بـ1200 دينار تجهيزات للنادي.

وأضاف أن نادي الشجعان الرياضي بقيادة الكابتن الدبج  جاء  لمواصلة الانجازات والبطولات  التي حظيت  بها خزانة النادي  منذ انشائه عام  2003 وله باع طويلة في المساهمة برفع مستوى رياضة الكيك بوكسينج في المملكة لما له من خبرة ومن امكانيات في تخريج أبطال وحكام ومدربين على مستوى محلي وعربي وأسيوي.

ومن جهته قال رئيس منتدى الرصيفة الثقافي محمود الصالح ان وجود نادي في الرصيفة سوف يساهم في توسيع رقعة الأنشطة الرياضية خاصة وسوف لن يكون هناك عائق أمام الشباب من أجل ممارسة أنشطتهم وهوايتهم وصقلها وأضاف ان رياضة الكيك بوكسينج  تسير بخطوات ثابته نحو مستقبل مشرق وان أبناء النادي الابطال سيرتقون الى الأفضل محليا وخارجيا…وأضاف ان الكابتن الدبج استحق ان يكون رئيسا شجاعا لنادي ينتج الابطال.

وكرم رجل الاعمال الشيخ نضال حياصات  كوكبة من الأبطال وهم الكابتن صلاح سليم.الكابتن رائد الدبج الذي حصل على ذهبية أسيا وبرونزية العالم.

وقدم أبطال نادي الشجعان الرياضي عروضا قتالية بقيادة المدرب الوطني والعالمي رائد الدبج،وقدمت وصلات عنائية طربية قدمها الفنان أحمد عبد الحليم والفنان معتز الفحماوي الذي يشارك في برنامج  المواهب على قناة رؤيا الاردنية في “نجم الاردن”.

وقدم الشاعران علي الخلايلة وعدي الحراحشة فقرات شعرية

وقدمت عريفة الحفل السيدة صباح ابو العز الفنان الاردني ابراهيم ابو الخير الذي وجه دعوة إلى الشباب من أجل ممارسة الرياضة لما لها أهمية في تهذيب النفس ودورها الأساسي في تقوية مناعة اليافعين من السلوكات المضرة للصحة.وقال ان الفن والرياضة تصنع الاخلاق.

يذكر أن نادي الشجعان الرياضي  تأسس عام 2003 وحصل على بطولات عربية ومحلية وعالمية وقد خرج أبطال كبار أصبحوا قادة للرياضة الأردنية على المستوى المحلي والعربي ومن أهم انجازات النادي بطولة غرب أسيا في عام 2006

dbj1

dbj2

dbj2

dbj4

dbj5

dbj6

dbj7

dbj9

dbj11

dbj12

dbj13

dbj14

dbj17

dbj18

dbj19

شاهد أيضاً

ترانسفير ماركت: ارتفاع القيمة السوقية لنجمي النشامى التعمري والنعيمات

عروبة الإخباري – ارتفعت القيمة السوقية لنجمي منتخب النشامى موسى التعمري ويزن النعيمات، بحسب موقع …

اترك تعليقاً