فعاليات اليوم 25/2/2014

يلقي وزير الإعلام الأسبق الدكتور سمير مطاوع محاضرة في نادي الفيحاء الثقافي حول القدس في كتابه (أوراق سياسية من زمن التيه والنكسات)، في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، ويقدم المحاضر نائب رئيس النادي رئيس اللجنة الثقافية عبدالله كنعان في مقر النادي قرب مركز أمن الشميساني.

جمعية النقاد الأردنيين وبالتعاون مع نادي أسرة القلم ، ينظمان ندوة نقدية حول رواية «مقصلة الحالم» ، ويتحدث فيها الناقد د. عماد الضمور ومؤلف الرواية الشاعر جلال برجس ويديرها الشاعر والناقد مهدي نصير، في السادسة من مساء السبت 1 آذار ، بمقر النادي في مدينة الزرقاء -شارع شامل –هاتف 0786230585 .

يواصل اسبوع الفيلم الايراني الذي تنظمه الهيئة الملكية الاردنية للافلام عروض فعالياته في صالة سينما الرينبو بجبل عمان لغاية الخميس المقبل .
الملتقى الاقتصادي الوطني الثاني برعاية رئيس الوزراء د.عبدالله النسور تحت عنوان: «تعظيم فرص النمو الاقتصادي المتوازن في الأردن»، الذي ينظمه مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية في التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، مدرج محمد علي بدير / رئاسة الجامعة الأردنية.
يستضيف المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية د. كامل أبو جابر في محاضرةٍ بعنوان « الوئام والحوار بين الأديان»، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، يقدم ويدير الأمسية د. غازي مشربش.

تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «البحث العلمي في التغير المناخي»، في السادسة مساء غد الأربعاء، بمقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد، شارع فندق الضواحي، باتجاه الجامعة الأردنية. يشارك في الندوة: أستاذ الجغرافيا في الجامعة الأردنية د. نعمان شحادة،، عميد كلية العلوم التربوية والآداب (الأونروا) د. إبراهيم العرود.
مؤتمر تدريس اللغة الانجليزية 7 اذار في العاشرة صباحا في المدرسة الوطنية الارثوذكسية.

مشروع مشاركة المراة في الحياة العامة في الاردن 2 اذار في التاسعة صباحا بفندق الاردن انتركونتننتال.

تكرّم دارة الفنون في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، الفنّان عبد الحي مسلّم لحصوله على «جائزة محمود درويش للإبداع» في دورتها الخامسة 2014.

ينظمم ملتقى الأردن الثقافي في الحادية عشرة ظهر السبت 1/3 في قاعة الاستقلال ببلدية السلط لقاءً حوارياً مع وزير التنمية السياسية د.خالد الكلالدة للحديث حول التشريعات والقوانين الناظمة للحياة السياسية في الأردن(قانون الانتخابات النيابية والبلدية والأحزاب). يدير اللقاء رئيس الملتقى د.محمد حياصات.
يقيم منتدى الرواد الكبار محاضرة بعنوان (قراءات في الشعر الصوفي)، يقدمها هشام الدباغ، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، في مقر المنتدى الكائن في عمان/ أم السماق.

تنظم اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين في الرابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء أمسية شعرية تستضيف خلالها الشاعرات: انتصار الرجوب، وجمانة الطريفي، ورنا بسيسو، وناهد أبو العز ويدير الامسية رئيس اللجنة الثقافية الزميل محمود الداود.

ينظم جاليري بنك القاهرة عمان بالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي حفل افتتاح معرض بعنوان:» ملكات الحرير» للفنان اسامة سلوادي، في السادسة من مساء غد الأربعاء في جاليري بنك القاهرة.

تطلق وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية برنامجها الجديد (ريادي أردني)، تستضيف به أصحاب التجارب المتفوقة للحوار مع طلبتها، وسيكون رجل الأعمال رزق بني هاني مؤسس منتجع البحيرة ضيفها الأول عند الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء على مدرج محمد علي بدير.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً