فعاليات اليوم 14/2/2014

تقدم فرقة الأحفاد المسرحية جديدها المسرحي «نهاية الثعلب الماكر» من إخراج محمد الصالحي، المصممة للأطفال على مختلف أعمارهم، في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على مسرح أسامة المشينيي في جبل اللويبدة
يستضيف بيت تايكي القاص والصحفي خالد سامح، وذلك لاحياء أمسية قصصية تديرها القاصة سامية العطعوط ويتبعها عزف موسيقي ووصلات غنائية، عند السادسة من مساء السبت المقبل. .
يلقي د.عبد العزيز ابو نبعة في السادسة من مساء الأحد 23 الجاري ، محاضرة عن كتابه «نحو تطوير نظرية عربية في الادارة»، ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية
ضمن فعاليات حملة «حب محمد يجمعنا»، تنظم جمعية الثقافة العربية الإسلامية الحفل الديني الذي تقيمه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بمشاركة الفرقة الهاشمية لإنشاد التراث، في – الثالثة والنصف من عصر الجمعة 21 المقبل في قصر الثقافة- مدينة الحسين للشباب.
يقيم منتدى شومان الثقافي في السادسة والنصف مساء الإثنين 24 الجاري، ندوة حوارية بعنوان: «مكامن القوة والضعف في الإدارة الأردنية» يتحدث فيها د. موسى شتيوي. ويعقب عليه د. محي الدين توق، وحسني عايش، ويدير الحوار د. ابراهيم بدران.
تعقد مؤسسة عصام حجاوي والمركز الثقافي الملكي مؤتمراً صحفياً للاعلان عن برنامج عروض ( بانواما الدراما الاردنية) الذي يقيمة المركز الثقافي الملكي بالشراكة مع مؤسسة عصام حجاوي للانتاج والتوزيع الفني ضمن برنامج عروض الافلام للعام 2014 , يوم الاثنين الموافق 24 الجاري في الثانية عشرة ظهراً- مسرح محمود ابو غريب (المسرح الدائري) .
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) ضمن نشاطه الاسبوعي
امسية للشاعر (محمود ابراهيم) يقرأ فيها بعضا من قصائده ويعقب ذلك قراءات ادبيه وشعريه لأعضاء الملتقى يتخللها اضاءات نقديه للناقد الدكتور عزمي الصالحي، في السادسة من مساء اليوم الخميس بمقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين – الشميساني شارع المقدسي..
تلتقي الكاتبة سحر ملص الطلبة المبدعين في مدرستها النموذجية وتحاورهم، وتقرأ بعضاً من نتاجها الأدبي في الواحدة ظهر الإثنين 25 الجاري، بدعوة من وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية.
يقام جمعية ماحص الثقافية برعاية مدير عام المكتبة الوطنية الباحث محمد يونس العبادي في السادسة من مساء السبت 22 الجاري حفل تكريم الطلبة الناجحين في الشهادة الثانوية في مدارس ماحص.
حفل توقيع كتاب»حمام القرماني»، للكاتبة نجوى زهار، في الخامسة من مستاء السبت 22 الجاري، بمكتبة ريدرز -كوزمو.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً