شقيقتان توأم تحملان وتضعان مولوديهما في اليوم نفسه

tawam22

عروبة الإخباري – في سابقة غريبة وطريفة في الوقت نفسه، وضعت شقيقتان توأم بريطانيتان مولوديهما في نفس اليوم لتكملا رحلة ارتباط المصير التي بدأت منذ ولادتهما مروراً باكتشافهما للحمل في نفس اليوم وانتهائاً بوضع المولودين.

وعلى الرغم من أن هيذر وسارة ريتشاردسون اللتان تبلغان من العمر 35 عاماً اكتشفتا حملهما في نفس اليوم، إلا أنهما لم تتوقعا أن يتشارك مولوداهما نفس يوم ميلادهما.

عملية قيصرية
وخضعت هيذر إلى عملية قيصرية في مستشفى رويال فيكتوريا بمدينة نيوكاسيل عند الساعة الواحدة والنصف صباحاً من يوم الخميس 14 فبراير (شباط) لتنجب طفلتها إيميلي التي كانت تزن عند ولادتها حوالي 3.5 كيلوغرام.

وفي نفس اليوم دخلت شقيقتها سارة المخاض في مستشفى وانسبيك جينيرال بمدينة آشينغتون لتضع مولودها أوستن قرابة الساعة الثالثة من بعد الظهر، وكان وزنه أقل من وزن إيميلي بحوالي نصف كيلوغرام.

رحمان مختلفان
وكانت الشقيقتان قد اكتشفتا حملهما في نفس اليوم عن طريق الصدفة، عندما اتصل دانيال زوج هيذر بعائلة شقيقتها ليزف لهم نبأ انتظارهما لمولودهما الأول، وخضعت سارة لاختبار فحص الحمل في نفس اليوم ليتبين أنها حامل هي الأخرى.

وأشار الأطباء إلى أن احتمال حدوث مثل هذا الأمر يصل إلى 1 في كل 400 ألف حالة، وتشعر الشقيقتان بالسعادة بعد أن شاء القدر أن يعيد التاريخ نفسه مع طفليهما اللذان تشاركا نفس يوم الميلاد مثلهما على الرغم من أنهما ولدا من رحمين مختلفين.

شاهد أيضاً

التغذية الحدسية… دعوة إلى الثقة بالجسد

عروبة الإخباري – اندبندت عربية – نيرمين علي  – تلاحقنا إرشادات وحميات الطعام في كل …

اترك تعليقاً