الجسر العربي لحقوق الانسان يكرم “شركة الفوسفات الاردنية”

fossfat-tkrm

عروبة الإخباري – قام مركز” الجسر العربي للتنمية وحقوق الانسان ” بتكريم شركة مناجم الفوسفات الاردنية ” ممثلة برئيس مجلس الادارة “المهندس عامر المجالي ” وذلك لجهود الشركة الوطنية المتميزة في رفعة الاقتصاد الوطني ودورها الآخر الذي لا يقل أهمية في المسؤولية الاجتماعية .

وقدم درع المركز للمهندس المجالي , الدكتور امجد شموط رئيس المركز, والمستشارة الاعلامية للمركز سوسن المبيضبن .

وأكد ” شموط ” بأن هذا التكريم جاء تقديرا للدور الوطني لشركة الفوسفات وللدور الانساني الذي تقدمه للمواطن والوطن, تنفيذا لسياسية الشركة في تنمية المجتمعات المحلية .

وشدد المهندس عامر المجالي على اهمية دور شركة الفوسفات في المساهمة في تطوير ودعم المجتمع المحلي بشكل مباشر في مختلف مناحي الحياة الأقتصادية والإجتماعية وبكافة السبل بما في ذلك إستخدام الشركة لأغلبية العمالة من أبناء المجتمع المحلي, مؤكدا بأن الشركة طورت وصاغت استراتيجية متكاملة وجديدة ، تتحدى جميع المعيقات ,وتهدف لاعادة الدور الاجتماعي والتنموي لهذه الشركة ,في المستقبل القريب, من خلال المشاريع والخطط التنموية, التي ستنفذها ويلمس نتائجها ابناء المجتمع المحلي .

وأشار المجالي الى أن شركة الفوسفات ساهمت في التخفيف من الأعباء على المواطنين في المجتمع المحلي في مختلف مناطق المملكة خلال شهر رمضان المبارك الماضي حيث قامت بتوزيع طرود الخير على الأسر العفيفة.

بدورها أكدت “االمبيضين ” الاهمية الكبرى لدور الشركة في المسؤولية الاجتماعية اتجاه تعزيز التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى المجتمعات التي تعمل في ظلها.

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً